أخبار مصر

معمل تحليل وإنتاج الزيوت الرئيسي للقوات المسلحة يحصل على شهادة نظام الجودة من المجلس الوطني للاعتماد


الأحد 27/نوفمبر/2022 – 02:18 م

نظمت القوات المسلحة احتفالية لحصول معمل تحليل وإنتاج الزيوت الرئيسي التابع لإدارة الوقود بهيئة الإمداد والتموين للقوات المسلحة، على شهادة نظام الجودة لكفاءة مختبرات الفحص والمعايرة طبقًا للمواصفة الدولية ISO 17025/2017، من المجلس الوطني للاعتماد إيجاك.

بدأت الاحتفالية بعرض فيلم تسجيلي من إنتاج إدارة الشئون المعنوية تناول منظومات التطوير والتحديث داخل إدارة الوقود.

وألقى اللواء أ ح أحمد الصيفي، رئيس هيئة الإمداد والتموين للقوات المسلحة، كلمة نقل خلالها تحيات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى والفريق أسامة عسكر، رئيس أركان حرب القوات المسلحة للحضور، مشيرًا إلى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على دعم كافة الأسلحة والإدارات التخصصية للوصول إلى أحدث النظم الفنية والقياسية العالمية تماشيًا مع سياسة التطوير والتحديث الشاملة بالقوات المسلحة.

وألقى اللواء أ ح إيهاب مسلم مدير إدارة الوقود كلمة أكد فيها أن حصول معمل تحليل وإنتاج الزيوت الرئيسي على شهادة الاعتمادية الدولية (ISO 17025/2017) جاء بعد العديد من الإجراءات وورش العمل، لتدريب الضباط والعاملين على متطلبات إنشاء نظام الجودة وتغطية جميع الجوانب التعليمية والإدارية بالمعمل والاستفادة من أحدث النظام العالمية للجودة.

من جانبه، ألقى المهندس هاني الدسوقي المدير التنفيذي للمجلس الوطني للاعتماد كلمة أعرب خلالها عن تقديره للمستوى المتميز الذى تمتع به إدارة الوقود مما أسهم في حصول معمل تحليل وإنتاج الزيوت الرئيسي للقوات المسلحة على شهادة الاعتماد.

وفى نهاية الاحتفال تم تسليم شهادة الجودة لمدير إدارة الوقود كما تم تبادل الدروع مع رئيس مجلس إدارة المجلس الوطني للاعتماد (إيجاك)، أعقبها التقاط صورة تذكارية.

وحضر الاحتفالية عدد من قادة القوات المسلحة وعدد من رؤساء مجالس إدارات الشركات التابعة لوزارة البترول والثروة المعدنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *