أخبار مصر

بعد نشر القاهرة 24.. التموين توقف أمينة مخزن عن العمل وتحولها وآخر إلى النيابة بسبب اتهامهما بالفساد


الإثنين 28/نوفمبر/2022 – 09:59 م

قررت الشركة العامة لتجارة الجملة شركة شرق الدلتا، التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية وقف كل من السيدة (س. س. ل)، وأمين فرع (م. ع)، بمركز ومدينة شربين، عن العمل وتحويلهما إلى نيابة الأموال العامة.  

وكشفت المذكرة التي حصل عيلها القاهرة 24 بتحويلهما للنيابة ووقفهما عن العمل جاء عقب تقدم بلاغ ضدهما بالاستيلاء على أموال الدعم التمويني الشهري.

ووفقا للمذكرة، فسوف يتم اعتبارًا من تاريخ صدور هذا القرار، بصرف نصف راتبهما خلال فتره الوقف وذلك استرشادًا بنص البند رقم 30 من لائحة الجزائات.

وفي وقت سابق، تقدم مجموعة من تجار وأصحاب منافذ جمعيتي بمركز ومدينة شربين بمحافظة الدقهلية، بمذكرة لوزير التموين بشأن تربح أمينة مخزن شربين بـ 60 مليون جنيه لتعبئة السكر ناقص الوزن.

وحصل القاهرة 24 على مستندات تحويل تربُّح أمينة مخزن شربين بـ 60 مليون جنيه لتعبئة السكر ناقص الوزن، إلى الدكتور علي المصلحي وزير التموين

وعلم القاهرة 24 من مصادر مطلعة داخل وزارة التموين والتجارة الداخلية أن الدكتور على المصيلحي عُرض عليه أمس مذكرة وقرر وزير التموين تحويل المذكرة برمتها إلى الجهات المختصة داخل الوزارة، لاتخاذ اللازم ضد المذكورة لبيان صدقها من عدمه. 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *