أخبار مصر

عمرو أديب: هناك إصرار عجيب ومريب بالاحتفال بالمثلية خلال فعاليات مونديال قطر


الإثنين 28/نوفمبر/2022 – 11:33 م

أشاد الإعلامي عمرو أديب، بمشهد المشجعين اليابانيين وهم يشرعون في تنظيف المدرجات بعد مغادرة حشود المشجعين للملعب، مستخدمين في تلك الحملات أكياسًا زرقاء، قائلًا: الأكياس الزرقاء ليست وسيلة لجمع القمامة من المدرجات فقط، بل وسيلة لتشجيع منتخبهم المشارك بمونديال قطر.

سلوكيات الجماهير اليابانية في كأس العالم

وقال أديب، خلال برنامجه الحكاية، مساء اليوم الاثنين: اليابانيون شعب إكسترا وناس لوكس، معربًا عن تقديره لسلوكيات الجماهير اليابانية خلال مشاركتهم في نسخة المونديال الحالية.

وأضاف مقدم الحكاية: في المقابل نرى الإصرار العجيب والمريب بالاحتفاء والاحتفال بالمثلية خلال فاعليات مونديال قطر، متسائلًا: أتفهم حرية التعبير عن الرأي ولكن ما هي حرية التعبير عن المثلية الجنسية التي يطالبون بها في المونديال، منتقدًا اقتحام مشجع لأرضية ملعب مباراة البرتغال وأوروجواي بعلم المثلية، قبل أن يتمكن رجال الأمن من الإمساك به وإخراجه من أرضية الملعب.

وعن هدف كريستيانو رونالدو نجم المنتخب البرتغالي الأول في مرمى منتخب أوروجواي، بالدقيقة 54 من زمن اللقاء، من متابعة للكرة العرضية المرسلة من برونو فيرنانديز؛ قال الإعلامي عمرو أديب، إن هناك حسابات مدققة تجرى حاليًا حول ما إذا كانت الكرة قد لمست شعر رونالدوا من عدمه، مشيرًا إلى أن الفيفا حسمت قرارها بعدم احتساب الهدف لرونالدو، ولكن خلال الأيام المقبلة سيبدأ حوار جدلي حول لمس الكرة لشعر رونالدو ولا لأ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *