أخبار مصر

السيسي: اللي يساعد الناس ويحسن حياتهم صدقوني ربنا هيساعده


الخميس 01/ديسمبر/2022 – 08:41 م

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، إن الدولة سوف تواصل الوفاء بوعودها في إنجاز جميع متطلبات التنمية، مؤكدًا أن الدولة تحملت مسؤولية تنفيذ مشروعات التنمية رغم التحديات المختلفة التي واجهتها.

السيسي: اللي بيساعد الناس ربنا بيساعده

ووجه السيسي خلال تفقده لـ جامعة المنصورة الجديدة، الشكر لجميع الناس في مصر التي تقوم بالعمل لخدمة أهله، موضحًا أنه ليس من الضروري الأهل المباشرين من العائلة الخاصة به، ولكن أهل مصر بصفة عامة.

وأضاف الرئيس السيسي: عايز أقول إن ممكن البعض يتصور إن دا ملوش أجر عند ربنا، لأ، اللي يساعد الناس واللي يبني للناس، واللي يحسن حياة الناس، صدقوني ربنا هيساعده وهذا مش مقابل مادي.

فيما تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، جامعة المنصورة الجديدة، صباح اليوم، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنصورة الجديدة، وعدد من رؤساء الجامعات.

وأفاد بأن مبادرة حياة كريمة هي فكرة مشروع مصري منذ زمن طويل، مشيرًا إلى أن مشروع حياة كريمة هو تحدٍّ كبير أمام الدولة، قائلًا: حياة كريمة هي سباق تحاول الدولة الوصول فيه في الزمن المطلوب.

وأكد الرئيس السيسي، أن الدولة لم تستطع تنفيذ مبادرة حياة كريمة في الوقت المطلوب، مشيرًا إلى أن عدم تنفيذ المبادرة جاء بسبب عدم قدرة الأزمة الاقتصادية التي مر بها العالم أجمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *