أخبار مصر

فلاح من الدقهلية لـ الرئيس السيسي: عاوزين التقاوي تتوفر بشكل كويس يا ريس


الخميس 01/ديسمبر/2022 – 08:55 م

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، إن مشروع حياة كريمة يعتبر مهمة وطنية، مشيرًا إلى أنه لتنفيذ تلك المشروعات رصدت 700 مليار جنيه لتنفيذ المبادرة.

تقديم المساعدة ودعم مسيرة التنمية والبناء

ووجه فلاح من الدقهلية رسالة للرئيس السيسي خلال تفقده لـ جامعة المنصورة الجديدة، قائلا: إحنا عاوزين التقاوي تتوفر بشكل كويس بس يا ريس ربنا يكرمك.

وقال الرئيس السيسي لـ أهالي قرية الحصص بالدقهلية: إحنا محتاجين دعوات الإيدين الشقيانة اللي زيكم، مؤكدًا أنه يجب تقديم المساعدة ودعم مسيرة التنمية والبناء، متابعا: اللي يساعد الناس ويرضي الناس ربنا هيساعده وهذا مش مقابل مادي.

وتفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، جامعة المنصورة الجديدة، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنصورة الجديدة، وعدد من رؤساء الجامعات، وذلك على هامش افتتاح الرئيس السيسي المرحلة الأولى من مدينة المنصورة الجديدة.

واستمع السيسي، لشرح العديد من المسئولين بمشروع مدينة المنصورة الجديدة، كما هنأ الرئيس جميع الحضور بانتهاء المشروع قائلا:”ألف مبروك.

يذكر أن المرحلة الأولى من مدينة المنصورة الجديدة، التي افتتحها الرئيس السيسي اليوم، تشتمل على جامعة المنصورة الجديدة، بجانب عدد كبير من الخدمات التي تقدمها المدينة، والتي تعتبر واحدة من مدن الجيل الرابع، التي بدأ تنفيذها قبل أقل من خمس سنوات، وفقا لقرار رئيس الجمهورية رقم 378 لسنة 2017، على مساحة قدرت للمرحلة الأولى منها بـ2063 فدانا، ووصلت حاليا لنحو 2500 فدان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *