أخبار مصر

اليوم.. أطباء القاهرة تنظم مؤتمر الطب والسياحة في أرض الكنانة


الجمعة 02/ديسمبر/2022 – 09:23 ص

تنظم نقابة أطباء القاهرة، برعاية وزارتي الصحة والسياحة اليوم الجمعة 2 ديسمبر مؤتمر الطب والسياحة في أرض الكنانة.

وأعلنت نقابة أطباء القاهرة، أن مؤتمر الطب والسياحة في أرض الكنانة سيشمل جلسات نقاشية عن الفرص المتاحة في مصر لتحسين السياحة العلاجية.

مؤتمر الطب والسياحة في أرض الكنانة

يأتي المؤتمر بحضور الدكتور عمرو صدقي رئيس لجنة السياحة والطيران السابق بمجلس النواب، والدكتور مجدي علام أمين عام اتحاد خبراء البيئة ومهندس أيمن محمد موسى، رئيس الشركة العربية الإفريقية للصناعات الطبية والدكتور  راشد محمد عميد طب أزهر دمياط، والدكتور أسامة عبد النصير أستاذ الأنف والأذن والحنجرة والدكتور أحمد خشبة الأكاديمية الطبية العسكرية.

وأكدت نقابة أطباء القاهرة، أن المؤتمر سيخرج بتوصيات من شأنها تذليل التحديات واستغلال الفرص وزيادتها نحو التوسع في السياحة العلاجية في مصر، وأن نقابة الأطباء ستعمل بالتنسيق مع الجهات المعنية على تنفيذ هذه التوصيات.

وفي السابق قال الدكتور يحيى دوير، المتحدث باسم نقابة أطباء  بالقاهرة لـ القاهرة 24، إن المؤتمر يُعقد تحت رعاية وزارتي الصحة والسكان والسياحة والآثار، وكذا هيئة ترشيد السياحة، وبحضور نُخبة من النقاء حول العالم في التخصصات الطبية المختلفة.

وأضاف المتحدث باسم نقابة أطباء  بالقاهرة، أن مُؤتمر الطب والسياحة في أرض الكنانة؛ يُعقد في نسخته الأولى بهدف تنشيط السياحة العلاجية في مصر وأماكن الاستشفاء والتأهيل، لافتًا إلى أنه مُتوقع حُضور نحو 400 طبيب من مُختلف دول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *