أخبار مصر

أحمد موسى: 10 آلاف فرصة عمل توفرها منطقة محور المشير أبو ذكري


الإثنين 05/ديسمبر/2022 – 09:42 م

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل افتتاح محور المشير فؤاد أبو ذكري، موضحا أن المحور قبل التطوير كان يضم 3 حارات «تعبانين»، وكان يطلق عليه محور الموت.

وأكد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن محور المشير أبو ذكري،  ليس مجرد طريق، وإنما منطقة متكاملة، تجارية وصناعية وترفيهية ومطاعم وجزر.

افتتاح محلات ومناطق ألعاب أطفال

ولفت أحمد موسى إلى أن عدد كبير من الوزراء شارك اليوم في جولة رئيس الجمهورية خلال افتتاح محور المشير فؤاد أبو ذكري.

وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أنه سيتم افتتاح محلات ومناطق ألعاب أطفال، وقاعة احتفالات لمختلف المناسبات ومعارض للسيارات، ومطاعم معلقة لها سلالم كهربائية وتطل على بحيرات من الجانبين.

واستطرد أن هذه المنطقة توفر 10 آلاف فرصة عمل مباشرة، مشيرا إلى أن البلد تنشئ مجتمع عمراني إضافي وتمثل نقلة كبيرة مختلفة، يوجد بها تقديم خدمات على أعلى مستوى. 

وأشاد الإعلامي أحمد موسى، بتأكيد الرئيس السيسي على أن منطقة المنتزه، بعد التطوير، أصبحت متاحة أمام جموع الشعب المصري؛ وليس فئة بعينها، أو شخص معين.

وقال موسى، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أكد أن زيارة المنتزه متاحة لجميع المصريين؛ وليس قاصرًا على أحد بعينه؛ فلا يوجد شخص يملك قصرًا أو كابينة بهذه المنطقة.

وعرض أحمد موسى، مشهد جوي لتطوير منطقة المنتزه؛ والتي كشفت الأكاذيب التي تم ترويجها قبل ذلك؛ حيث يستهدف تطوير المنتزه جذب 5 ملايين سائح، ويوجد به جراج متطور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *