أخبار مصر

ابنة المشير فؤاد أبو ذكري: تكريم والدي بعد 40 عاما من وفاته فخر لنا


الإثنين 05/ديسمبر/2022 – 06:55 م

ابنة المشير فؤاد أبو ذكري: تكريم والدي بعد 40 عاما من وفاته وفاء وفخر

كشفت المهندسة ليلى أبو ذكري، ابنة المشير فؤاد أبو ذكري الذي كرمته الدولة المصرية بإطلاق اسمه على محور التعمير الذي افتتحه الرئيس السيسي اليوم الاثنين بالإسكندرية، كواليس خاصة من حياة والدها.

شعرت بفرحة كبيرة لتكريم والدي

وأضافت خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى التي تقدم حلقة خاصة من برنامج صالة التحرير من الإسكندرية، على قناة صدى البلد، أنها شعرت بفرحة كبيرة لتكريم والدها بعد 40 عاما من وفاته.
ولفتت المهندسة ليلى أبو ذكري، إلى أنها شعرت بالوفاء والفرحة والفخر والاعتزاز والتقدير لوالدها بعد إطلاق اسمه على محور التعمير، موضحة أن تكريم والدها بعد هذا العمر يوحي أن الدنيا لا زالت بخير. 

واستطردت المهندسة ليلى أبو ذكري، أن أحفاد والدها شعروا بالفخر عند إطلاق اسم جدهم على محور التعمير. 

واستمعت الإعلامية عزة مصطفى، لآراء أهالي الإسكندرية في المشروعات التي تنفذها الدولة المصرية وآخرها محور التعمير الذي افتتحه الرئيس السيسي، صباح اليوم الإثنين.
وقال أحد الأهالي خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى التي، إن مشروع بشائر الخير وفر عيشة كريمة وآدمية للأهالي في المحافظة.

ولفت مواطن آخر، إلى أن الطريق جعلهم يشعرون بالفرق كثيرا وقضى على الزحام، حيث إنه يقضي من برج العرب إلى سموحة في نصف ساعة بدلا من ساعة.

بينما أوضح مواطن آخر، أن الطريق يوفر الأمان والسرعة في الوصول ويقضي على الزحام، لافتا إلى أن الطرق الجديدة من شأنها أن تحمي السيارات؛ حيث إنها لا تحتوي على عوائق أو مطبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *