أخبار مصر

إبراهيم عيسى: الدولة بادرت بتحرك سريع للتعامل مع واقعة الاعتداء على ممرضات قويسنا


الأربعاء 07/ديسمبر/2022 – 10:08 م

أشاد الإعلامي إبراهيم عيسى، بتحرك الدولة المصرية السريع في التعامل مع واقعة الاعتداء على ممرضات قويسنا.

واقعة الاعتداء على ممرضات قويسنا 

وقال الإعلامي إبراهيم عيسى، في برنامج حديث القاهرة، عبر قناة القاهرة والناس، مساء اليوم الأربعاء، إن الدولة بادرت بتحرك سريع للتعامل مع واقعة الاعتداء على ممرضات قويسنا وهو أمر مشكور، ولكن يجب التعامل مع جميع المواقف بنفس طريقة التفاعل مع واقعة ممرضات مستشفى قويسنا.

وتابع عيسى: جسور التواصل بين أجهزة الدولة وأطياف المجتمع مفتقدة الآن بقوة، والدولة لم تتحرك مع كافة طوائف المجتمع بنفس تحركها مع أزمة الممرضات، مستشهدًا بأزمة إزالة مقابر مشاهير مصر من الأدباء والمثقفين، مؤكدًا أن مؤسسات الدولة ظلت صامتة إزاء الأسئلة من الأوساط الثقافية في ذلك الشأن.

وأكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أن خروج الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء في بيان صحفي للرد على الأسئلة المثارة من الرأي العام كان ضروريًا وهامًا، قائلا: لم نكن نسمع صوت الحكومة خلال الفترة الماضية، وحينما يختفي صوت مؤسسات الدولة في أوقات الأزمات للرد على الموضوعات ومد الجسور مع المواطن؛ من شأنه أن يساهم في نمو الشائعات والأكاذيب وغياب الحقائق.

واختتم الإعلامي إبراهيم عيسى، بأن خروج رئيس الوزراء اليوم للتعليق على بعض الموضوعات أمر جيد، مشددًا على أنه من الضروري أن تكون الحكومة حاضرة للرد عن الأسئلة بصورة يومية لطمأنة المواطن خلال الأزمة الاقتصادية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *