أخبار مصر

الأطباء: النيابة استمعت لأقوال الممرضات المعتدى عليهن بمستشفى قويسنا.. والطب الشرعي وقع الكشف على الضحايا


الأربعاء 07/ديسمبر/2022 – 10:27 م

قال الدكتور أحمد حسين، عضو مجلسنقابة الأطباء ومقرر لجنة الإعلام، إن النقابة على تواصل مستمر وتتابع تداعيات واقعة الاعتداء على ممرضات وعاملات مستشفى قويسنا المركزي بمحافظة المنوفية، وتقدم لهن كافة أوجه الدعم القانوني.

وأضاف أحمد حسين، عضو مجلس نقابة الأطباء، في بيان، أن الممرضات أكدوا قيام النيابة العامة بالاستماع إلى أقوالهن أمس الثلاثاء في محضر واقعة الاعتداء المقيد برقم 26190 جنح قويسنا، وقررت النيابة عرض المعتدى عليهن على الطب الشرعي لتحديد إصابتهن.

الأطباء: القبض على اثنين من المتهمين بالتعدي على تمريض مستشفى قويسنا

وأوضح حسين أن الطب الشرعي أجرى الكشف على ممرضات قويسنا المصابات، اليوم الأربعاء، وهن أربع ممرضات وأربع عاملات، إضافة إلى فرد أمن؛ تمهيدا لإعداد تقرير إلى النيابة العامة.

بيان نقابة الأطباء بالمنوفية

وفي وقت سابق، نفت نقابة الأطباء بالمنوفية، ما تردد عن إجهاض زوجة المتهم بالتعدي على طاقم تمريض مستشفى قويسنا، مؤكدة أنه وحتى اللحظة لم يحدث إجهاض، بموجب تقرير رسمي من مستشفى شبين الكوم التعليمي.

وأصدرت نقابة الأطباء بالمنوفية بيانا جاء نصه: تتابع نقابة أطباء المنوفية تداعيات حادث الاعتداء على الأطقم الطبية بمستشفى قويسنا وشبين الكوم التعليمي وما أشيع على لسان المعتدين، بأن المريضة تعرضت لإهمال جسيم تسبب في وفاة جنينها، وهو كلام غير صحيح بالمرة حتى تاريخ 5/12/2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *