أخبار مصر

عمرو أديب: الأيام الجاية دمها مش خفيف.. ولازم نقف مع بعض عشان نقدر نتنفس


الجمعة 09/ديسمبر/2022 – 10:45 م

قال الإعلامي عمرو أديب، إن إدارة الأزمة ليست سهلة، ولا يوجد حلول بدون أثار جانبية، مضيفا: بلاش نحبكها عندما نتحدث عن استحواذ الشركات الأجنبية والعربية على حصص من الشركات المصرية.

 الأيام الجاية دمها مش خفيف

 وأضاف الإعلامي عمرو أديب في برنامجه الحكاية مساء اليوم الجمعة: الأيام الجاية دمها مش خفيف.. والناس في الخارج لديها تفاؤل بشأن تحسن الأوضاع خلال الربع الأول والثاني من 2023 المقبل.

لازم نقف مع بعض

وأكمل الإعلامي عمرو أديب: لازم نقف مع بعض عشان نقدر نتنفس وظروف البلد تتحسن، السلع غالية بس متوفرة وموجودة وهذا أمر جيد نسبيًا.

القمة العربية الصينية 

وتحدث أديب عن القمة العربية الصينية قائلًا: نجحت المملكة العربية في عقد القمة العربية الصينية المنعقدة بالرياض بحضور أكثر من 30 رئيس ومسؤول من أجل دفع عملية التنمية مع الشريك الصيني.

وواصل الإعلامي عمرو أديب حديثه قائلا: الاتحاد الأوروبي متمثلًا في 21 دولة كان الشريك التجاري الأول للدول العربية، ولكن الصين استطاعت خلال الفترة الماضية أن تحتل هذا المركز وتراوح سعر الدولار في السوق السوداء ما بين 32 و33 جنيهًا، فيما يصل سعره في البنوك إلى 24.60 جنيهًا، وذلك على الرغم من أن سعر العملة الأمريكية كان يباع في السوق السوداء خلال الأسبوع الماضي بنحو 30 جنيهًا، وفقًا لرويترز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *