أخبار الفن

نبيل الجميل أخصائى تجميل.. هل يتفاءل محمد هنيدى بالأسماء الطويلة لأفلامه؟

ينتظر الممثل الكوميدي محمد هنيدي عرض فيلمه السينمائي الجديد “نبيل الجميل أخصائي تجميل” الذي من المقرر طرحه يوم 28 ديسمبر الجاري في دور السينما المصرية.

ويعود محمد هنيدي في الفيلم إلى اختيار أسماء الأفلام الطويلة في أعماله الفنية التي تعتمد على 4 كلمات أو أكثر، مثلما فعل من قبل في فيلمه الشهير “رمضان مبروك أبو العلمين حمودة” الصادر عام 2008، ويعد أحد أبرز الأفلام في تاريخ هنيدي الفني، وتعاون فيه مع المؤلف يوسف معاطي والمخرج وائل حسان، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا.

واستثمار لنجاح الفيلم أعاد محمد هنيدي تقديم الشخصية نفسها في مسلسل تليفزيوني بعنوان “مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة” عام 2011 مع نفس المؤلف يوسف معاطي، فيما تولى الإخراج سامح عبد العزيز، ونجحت المغامرة وحقق العمل نسبة مشاهدة مرتفعة، وباتت شخصية المدرس الريفي رمضان واحدة من أبرز شخصيات المعلمين التي قدمت في إطار كوميدي في السينما والدراما التليفزيونية، لتصطف إلى جوار “أستاذ حمام” لنجيب الريحاني بفيلم “غزل البنات”، و”زكريا الدرديري” ليوسف عيد في فيلم “الناظر”.

ويبدو أن هنيدي بعد ذلك النجاح تفاءل بعنونة أفلامه بأسماء طويلة ليختار “عنتر ابن ابن ابن ابن شداد” عنوانا لأسمه مع درة والصادر عام 2017، لكن العمل لم ينل نفس الحظ من النجاح الذي حققه “رمضان مبروك أبو العلمين”، وتعاون فيه مع المؤلف أيمن بهجت قمر وفكرة صادق شرشر وإخراج شريف إسماعيل.

جدير بالذكر أنه يشارك في بطولة “نبيل الجميل أخصائي تجميل” العديد من الفنانين منهم نور اللبنانية ومحمد سلام ومحمد ثروت، ومحمود حافظ ورحمة أحمد فرج ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *