أخبار مصر

مالكة قناة الشمس تتهم صحفيا بسرقة 100 ألف دولار من أرباح القناة.. والأخير يرد: محاولة ابتزاز للتنازل عن حقوقي


الإثنين 12/ديسمبر/2022 – 09:02 م

نشرت سميرة الدغيدي، مالكة قناة الشمس اتهاما لشخص يعمل بالقناة، جاء نصه كالتالي: المتهم الحرامي محمود عثمان فارس اسم الأم مني حسن عمارة سرق 100 ألف دولار من أرباح صفحة قناة الشمس.

وتابعت الدغيدي في منشورها على فيس بوك: أن المتهم بسرقة أرباح القناة سرق ما يعادل 2 مليون جنيه ونصف، علمًا بأنها حررت محضرا برقم 7187 لسنة 2022.

منشور سميرة الدغيدي 

ليرد محمود فارس ببيان على صفحته عبر فيس بوك: أتعرض منذ وقت لحملة تشهير كبيرة تقوم بها صاحبة قناة تليفزيونية باستخدام قناتها وأدواتها الإعلامية الأخرى، في محاولة منها لابتزازي (والتي لن تفلح) للتراجع والتنازل عن حقوقي القانونية والأدبية والمتداولة بأروقة المحاكم.

وتابع: أنوه للجميع بأنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد كل محاولاتها التشهرية ضدي إلى جانب الإجراءات القانونية السابقة التي كنت أسعى فيها لاسترداد حقوقي منها والتي سيفصل فيها القضاء بكلمته.

واستطرد: التزمت الصمت ولا زالت، في كل ما يخص الخصومة القانونية بيني وبينها، حرصًا مني على سير العدالة وعدم التأثير عليها، وثقتي بلا حدود في قضاء مصر الشامخ الذي سيظهر الحق.

منشور الصحفي محمود فارس 

واختتم: وألتزم أيضا بعدم نشر تفاصيل الخصومة القانونية منذ بدايتها حتى يقول القضاء كلمته، أو حتى نشر أسماء أو صور شخصية أو مؤسسية دون طمس معالمها، مراعاة لشرف الخصومة والتزاما بمثاق الشرف الإعلامي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *