أخبار الفن

انتهاء تصوير آخر مشاهد مسلسل “مشوار الونش” 26 ديسمبر الجارى

يواصل أبطال مسلسل “مشوار الونش” للنجم محمد رجب، تصوير المشاهد الأخيرة من العمل بالتزامن مع عرض حلقاته على قناة الحياة ومنصة watch it، ومن المقرر الانتهاء من تصوير آخر المشاهد يوم 26 ديسمبر الجارى حسب الخطة التي وضعها القائمون على العمل.

مسلسل “مشوار الونش” يعرض من الأحد للخميس الساعة 9 مساء، ويعاد عرضه الساعة 1 صباحًا والساعة 11 صباحًا، بالإضافة إلى عرضه بالتزامن على منصة watch it الرقمية.

مسلسل “الونش” مكون من 45 حلقة، وتأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى وبطولة محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، منة فضالى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، هاجر الشرنوبى، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر وعدد آخر من الفنانين.

المسلسل يسجل التعاون الثالث على التوالي بين الثلاثى محمد رجب والمؤلف أحمد عبد الفتاح والمخرج إسماعيل فاروق في الدراما التليفزيونية، بعد نجاحهم في مسلسلى “الأخ الكبير” الذى شارك في بطولته هبة مجدى وأيتن عامر وعبير صبرى، و”ضربة معلم” الذى شارك في بطولته رانيا فريد شوقى ومى سليم وهاجر أحمد ورياض الخولى.

يذكر أن محمد رجب غاب عن تقديم مسلسلات جديدة العام الماضى، وكان آخر ظهور له كضيف شرف في أحداث مسلسل “الاختيار 2” الذى تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضى، والعمل بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، اياد نصار، بشرى، انجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، أحمد شاكر عبد اللطيف، هادى الجيار، محمد علاء، أحمد حلاوة وتأليف هانى سرحان وإخراج بيتر ميمى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *