أخبار مصر

لقاء الحسم مع وزيرة التضامن.. عدلي حسين عقب تجميد عضويته من 57357: المجلس باطل قانونيا | خاص


الجمعة 30/ديسمبر/2022 – 12:03 ص

علق المستشار عدلي حسين بعد تجميده عضويته اعتبارًا من اليوم، اعتراضًا على تشكيل مجلس أمناء مستشفى 57357، برئاسة الدكتور عمرو عزت سلامة، وزير التعليم العالي ورئيس مجلس أمناء مؤسسة 57357، في جلسته الطارئة بتاريخ اليوم الخميس الموافق 29/12/2022.

وقال المستشار عدلي حسين في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إنه سيتم عقد لقاء مع وزيرة التضامن يوم الثلاثاء المقبل الموافق 3 يناير 2023، وأن ميعاد عقد اللقاء مع الوزيرة تم تحديده قبل اجتماع مجلس الأمناء، والذي عقد اليوم الخميس وأن اجتماع اليوم هو اجتماع استثنائي للرد على كل ما تم نشره من قبل الصفحات المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف: أن سبب تجميد العضوية جاء بعدما قمت بتقديم طلبات لم يتم الموافقة عليها ومنها تغيير الإدارة التنفيذية جميعها، مشيرًا إلى أن تشكيل المجلس الحالي باطل تمامًا من الناحية القانونية.

وأشار حسين، إلى أن المجلس يتكون من 15 عضوًا وجميعهم رفضوا الطلبات المُقدمة منه.

لافتًا، إلى أن اللقاء مع وزيرة التضامن سيكون في 3 يناير 2023، وأنه سيكون حاسمًا بشأن أوضاع المستشفى بالكامل خلال الفترة المقبلة.

مستشفى 57357 يجدد الثقة في شريف أبو النجا ومجلس الإدارة التنفيذي

على جانب آخر، أكد مجلس أمناء مستشفى57357 في بيانه الصادر اليوم، على تجديد ثقته في الدكتور شريف أبو النجا.

وأشاد المجلس بإدارته التنفيذية متمثلة في إدارة المستشفى وما يقوم به من إجراءات، معتمدة من مجلس الأمناء وتحمل المسئولية للعبور بهذا الصرح الكبير من أزمته الراهنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *