أخبار مصر

الرئيس السيسي يهنئ المصريين بالعام الميلادي الجديد 2023


السبت 31/ديسمبر/2022 – 08:49 م

تقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالتهنئة لجموع الشعب المصري بالعام الميلادي الجديد، داعيًا الله أن يكون عام خير ورخاء على مصر، ويسود السلام العالم.

الرئيس السيسي يهنئ المصريين بالعام الميلادي الجديد

وجاء نص تهنئة الرئيس السيسي، على صحفته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي: أهنئ شعب مصر العظيم وشعوب العالم أجمع بمناسبة بداية العام الجديد، داعيًا المولى عز وجل بأن يكون عام خير ورخاء ومحبة وسلام وأن نواصل عملنا في بناء مستقبل مصر بروح التحدي والإصرار والعزيمة، وأن يسود السلام بين شعوب العالم أجمع.

من جانبها، تقدمت السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالتهنئة إلى جموع الشعب المصري، بمناسبة بداية العام الجديد، داعية الله أن يكون عام ازدهار.

وجاء نص تهنئة قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، على صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي: كل عام وشعب مصر بخير بمناسبة بداية العام الجديد، داعية الله أن يكون عام تقدم وازدهار وسلام، وأن يحفظ مصر من كل سوء وشر.

وفي وقت سابق، وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بضرورة استمرار العمل على حصر الأراضي في محيط القاهرة الكبرى؛ لاستغلالها سواء بالتطوير العمراني أو السكني أو الخدمي، بما يتكامل مع شبكة الطرق والمحاور الحديثة، وكذا يتناغم مع جهود الدولة لتوفير مختلف الخدمات للمواطنين، فضلًا عن المساهمة في استعادة الوجه الحضاري للعاصمة.

وبدوره صرح السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، بأن الاجتماع شهد استعراض الموقف التنفيذي لمشروعات استصلاح الأراضي الجاري زراعتها في جنوب الوادي بتوشكى، وكذلك الخطوات التنفيذية للمشروعات الزراعية المستهدفة مستقبلًا بالمنطقة، وما يتعلق بالبنية الأساسية اللازمة لدعم تلك المشروعات، خاصة محطات الرفع العملاقة وشبكات المياه وخطوط الري، وذلك بالتعاون والتنسيق مع مختلف الجهات الحكومية المعنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *