أخبار مصر

دخلت لإزالة كيس دهني فخرجت ميتة.. مصدر مقرب من عبد الله رشدي يكشف ما حدث لزوجته داخل مستشفى شهير بالتجمع


الأحد 01/يناير/2023 – 05:39 م

تقدم الشيخ عبد الله رشدي، الداعية الإٍسلامي، ببلاغ إلى قسم شرطة التجمع الخامس، اتهم خلاله مستشفى نسائم بالتجمع الخامس، بالتسبب في وفاة زوجته نتيجة الإهمال الطبي.

وكشف مصدر مقرب من عبد الله رشدي، تفاصيل ما حدث داخل المستشفى منذ وصول زوجته المستشفى حتى حدوث الوفاة.

وقال المصدر لـ القاهرة 24: زوجة الشيخ عبد الله دخلت المستشفى لإزالة كيس دهني بأحد الأماكن، وكانت حالتها طبيعية، لكنها نتيجة جرعة بنج زائدة والإهمال الطبي، حدث فشل كلوي لها ومشكلات بالرئة والقلب والكبد، ما أدى إلى تدهور حالتها الصحية، مضيفًا أنه تم وضعها على الأجهزة بعد ذلك لكن قضاء الله نفذ أمس وصعدت روحها إلى بارئها.

وانتهت منذ قليل، صلاة الجنازة على زوجة الداعية عبد الله رشدي، من مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة، عقب أداء صلاة الظهر، وذلك وسط حضور العديد من أقارب وأصدقاء الداعية الذين حرصوا على تقديم واجب العزاء اللازم له ومواساته في حزنه على رحيل زوجته.

وظهرت معالم الحزن والصدمة على وجه الداعية عبد الله رشدي، فور وصول جثمان زوجته إلى مسجد السيدة نفيسة، لأداء صلاة الجنازة وتشييعها إلى مثواها الأخير في مقابر العائلة ودفنها هناك.

وحرص عدد كبير من أقارب وأصدقاء الداعية عبد الله رشدي، على المشاركة في مراسم تشييع جثمان زوجته وأداء صلاة الجنازة في مسجد السيدة نفسية بالقاهرة، عقب أداء صلاة الظهر، حيث قدموا واجب العزاء اللازم له.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *