أخبار مصر

وزير الصحة: لم نسجل أي حالات مصابة بكورونا في مصر حاليا


الأحد 01/يناير/2023 – 09:20 م

طمأن الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة، المواطن المصري بشأن إصابات كورونا ومتحوراته في مصر، مضيفًا: الوضع آمن ومستقر بشأن حالات كورونا، ولا توجد أي حالات مصابة بكورونا في مصر.

الوضع في مصر آمن

وأكد الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع عبر قناة صدى البلد، أن الوضع في مصر آمن ومستقر بشأن حالات كورونا، ولا توجد أي حالات مصابة بكورونا في مصر حاليًا.

وأشار الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، إلى أن جهات الرصد بوزارة الصحة تتابع أي تحورات للفيروسات للوقوف على مدى الإصابات وسرعة التحرك.

في وقت سابق، تفقد الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة، رفقة اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، مخطط إنشاء مستشفى أورام منوف، بتكلفة مليار جنيه، والذي يسع 230 سريرًا، ويخدم محافظة المنوفية والمحافظات المجاورة، والذي يعد نقله نوعيه في علاج الأورام.

واستمع الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة واللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، إلى شرح تفصيلي من المهندس المشرف على تنفيذ المخطط، وأبدى بعض ملاحظاته، على أماكن الدخول والعيادات داخل مستشفى الأورام الجديد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *