أخبار مصر

أحمد موسى: أقل حقوق المواطن توفير رغيف العيش.. والبرلمان تحدث اليوم بلسان 100 مليون فرد | فيديو


الثلاثاء 03/يناير/2023 – 09:10 م

كشف الإعلامي أحمد موسى، أن مجلس النواب عقد جلسة مهمة وكاشفة لأمور كثيرة، وتحدث بلسان 100 مليون مصري، وانتفض النواب في يوم صعب على وزير التموين، الذي لم يكن له هذا اليوم.

وتابع موسى، خلال برنامجه على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، مساء الثلاثاء: ليا فترة كبيرة لم أتناول الأرز، وتقريبا بطلت أكل عيش القمح، ولذلك طلبت من زملائي شراء رغيف من المخابز العادية.

ولفت أحمد موسى، إلى أنه عندما رأى العيش من أحد الزملاء، توقع أن يكون سعره نصف جنيه، ولكن تم إخباره بأن الرغيف بجنيه.
وواصل أحمد موسى، بأن رغيف الخبز رقيق كما لو كان فطيرًا، متابعا: لا أعرف إذا كان قطعة من الألماظ يتناسب سعره عكسيا مع وزنه، فقد خف وزنه بعدما ارتفع سعره.

أحمد موسى: أقل حقوق المواطن توفير رغيف العيش له

ولفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أن أقل حقوق المواطن توفير رغيف العيش له، والرغيف أبو جنيه، يمكن أن يأكل الشخص 6 منه في قعدة واحدة.
وأردف بأن هناك بعض المحافظات تشهد طوابير أمام المخابز، بسبب وجود مشكلة ناجمة عن تقليص حصص الدقيق الموجهة للأفران، متسائلا لماذا تم تخفيض حصص الخبز، حيث إنه تلقى شكاوى عديدة من محافظات مختلفة من هذا الأمر.

ووجه موسى التحية لمجلس النواب، لأنهم تحدثوا كلاما حقيقيا بلسان المصريين، وحديثهم كان من أجل المصلحة العامة وليس رغبة الشو، معلقا: مجلس النواب نطق كلمة حق في وجه وزير التموين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *