أخبار الفن

عالم الفنتازيا Wednesday يعود بموسم ثان على نتفليكس.. اعرف التفاصيل

بعد النجاح الكبير الذى حققه الموسم الأول من مسلسل الفنتازيا والغموص Wednesday عبر نتفليكس التليفزيونية، قررت المنصة تجديد المسلسل لموسم ثان بشكل حصري لاستكمال مغامرات وينزداي آدامز الغامضة.

وفى تصريحات لمؤلفي العمل الدرامي ألفرد غوغ ومايلز ميلر، لصحيفة Tudum، عبرا عن فخرهما بالعمل الدرامي الذى استحوذ على عدد مشاهدات 1.237 مليار ساعة مشاهدة في أول 28 يوماً من عرضه، مؤكدين استمرار تعاونهما في الموسم الثانى على منصة نتفليكس.

بوستر المسلسل

 

ويواصل مسلسل Wednesday الذي أنتجته شركة  MGM Television، نجاحاته عبر الكثير من المتسويات خلال فترة عرضه الأول في نوفمبر 2022، حيث أصبح ثالث أكثر مسلسل عبر منصة نتفليكس تحقيقا للمشاهدات بعد مسلسل Stranger Things  ومسلسل squid game.

وتصدرت الموسيقى التصويرية لمسلسل Wednesday المركز الأول، وذلك وفق تصنيف آي تيونز لأفضل موسيقى تصويرية، وحافظت على ترتيبها ضمن قائمة أفضل 10 أعمال موسيقية تصويرية لمدة ثلاثة أسابيع، ولدى شخصية الفنانة جينا أورتيجا صاحبة شخصية وينزداي آدامز الآن أكثر من مليون متابع على منصة سبوتيفاي.

تدور أحداث المسلسل  حول قصة مليئة بالغموض والتخفي والظواهر الخارقة للطبيعة التي تتعرض لها وينزداي آدمز خلال سنوات دراستها في أكاديمية نيفرمور، حيث تسعى للتعرف على قدراتها السيكولوجية والسيطرة عليها، في ذات الوقت الذي تحاول فيه إيقاف وحش يرتكب سلسلة جرائم قتل روعت البلدة، وحل غموض جريمة قتل تورط فيها والديها قبل 25 عاماً، والغوص في عالم العلاقات المعقد في نيفرمور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *