أخبار الفن

فيلم “Shotgun Wedding” يحصد 630 ألف جنيه فى شباك التذاكر المصرى

حصد فيلم “Shotgun Wedding” للنجمة العالمية جينيفر لوبيز، إيرادات بلغت 630 ألف جنيه في شباك التذاكر المصرى خلال أسبوعه الأول بدور العرض المصرية، حيث انطلق الفيلم يوم الأربعاء الموافق 28 ديسمبر الماضى، بينما تحدد طرحه في دور العرض الأمريكية يوم 27 يناير الجارى.

فيلم ” Shotgun Wedding” ﺇﺧﺮاﺝ جيسون مور، تأليف إليزابيث ميريويذر، مارك هامر (مؤلف) بطولة جينيفر كوليدج، جينيفر لوبيز، جوش دوهاميل، دارسي كاردين، كالي هرنانديز، شيش ماري، سونيا براجا، ليني كرافيتز، ستيف كولتر، أليكس مالاري جونيور، هيكتور أنيبال، ديسمان بورجس، ميليسا هانتر، ميلاني هوبيرت، جينسيس إستيفيز.

الفيلم تم تصويره بالكامل في موقع في جمهورية الدومينيكان وبعض مشاهده بمنتجع بجزيرة في الفلبين، وتدور أحداثه حول قصة حب وارتباط تجمع بين شخصية دارسي (جينيفر لوبيز) وشخصية توم (جوش دوهاميل) اللذين يخططان لإقامة حفل زفاف أسطوري، وقاما بدعوة عائلاتهما وأصدقائهما لحضور هذا الحفل الذي أقيم على شاطئ جزيرة استوائية خلابة المناظر الطبيعية.

وتستمر الأحداث حيث تنقلب الأحوال فجأة وتتحول إلى أجواء مفعمة بالإثارة والأكشن الكوميدي، وذلك عقب أن يتعرض الجميع في حفل الزفاف إلى هجوم من قراصنة، وفجأة تصبح حياة الجميع في خطر عندما يتم أخذ الحضور في الحفلة رهائن، ويصبح على الزوجين أن يعملا معاً لإنقاذ أحبائهما وأنفسهما من القتل.

ويقول المخرج جيسون مور عن رؤيته عن الفيلم: “آمل أن ما يستخلصه الجمهور من مشاهدة هذا الفيلم، أنه في خضم رحلة مليئة بالإثارة مع شخصيات يحبها ويهتم بها، ولكن الفيلم يجعل المشاهد يضحك طوال الوقت. وسيعيش المشاهد، في حالة من اللهاث وكوميديا الحركة والإثارة، لذلك أريد أن يشعر الجمهور بأنهم توحدوا بمشاعرهم مع هذا الثنائي الذي كان عليه المرور بكل هذه الأحداث المتلاحقة، والانتقال معهم من حالة الفرح والاحتفال إلى حالة القلق والأكشن والمواقف الكوميدية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *