أخبار الفن

نور قدري من أمام الكعبة المشرفة: أول عمرة فى حياتى.. الحمد لله “صور”

أعربت الفنانة نور قدري عن سعادتها الكبيرة بأداء مناسك العمرة للمرة الأولى في حياتها بالأراضي المقدسة، داعية الله أن يتقبل منها هذه العمرة.

ونشرت نور عدة صور لها من داخل المسجد الحرام ومن أمام الكعبة المشرفة، عبر حسابها على إنستجرام، صحبتها بتعليق: “أول عمرة في حياتي وكمان يوم الجمعة، الحمد لله واللهم تقبل منا يا رب العالمين، جمعة مباركة من أطهر مكان على الأرض”.

نور قدري

وسبق وكشفت الفنانة نور قدرى، خلال لقائها أسرتها ببرنامج معكم الذى تقدمه الإعلامية مني الشاذلي ويذاع على قناةCBC ، أنها درست الموسيقى العربية واشتركت في فرقة المايسترو سليم سحاب في الأوبرا بعدما تخرجت، ثم شاركت في فرقة هاني شنودة وتجولت في حفلات كثيرة، بعد ذلك وقعت عقداً مع روتانا كمطربة وفي نفس الوقت كان هناك عروض تمثيل تعرض عليها وبالفعل قدمت العديد من الأعمال الفنية كممثلة، وكانت خطواتها ثابتة حتي 2011 عندما أنجبت ابنها حمزة مما اضطرها للابتعاد عن الوسط الفني .

نور قدري أمام الكعبة

وتابعت نور: “عندما أردت العودة بدأت من الصفر وقدمت في ورشة المخرج خالد جلال فأنا بطبعي من الصعب أن أطلب من أي زميل في الوسط أن أعمل لذلك كان اختياري الورشة لأني على يقين أن العروض يحضرها كل الوسط الفني، وكان حمزة ابني حينها عمره عامان وكنت اصحبه معي في البروفات والعروض وكان الكل داعما لي من أول المخرج خالد جلال لكل زملائي في الورشة”.

نور قدري في المسجد الحرام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *