أخبار الرياضةرئيسية

منتخب العراق يهزم منتخب السعودية ويتصدّر المجموعة الأولى ببطولة كأس الخليج.

حقق منتخب العراق، صاحب الأرض والضيافة، فوزاً مستحقاً على نظيره منتخب السعودية،  الإثنين الماضي ، بهدفين من دون مُقابل، في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس الخليج، “خليجي 25”.
وشهدت المباراة تدافعاً واحتكاكاً غير متعمَّدين منذ بدايتها بين اللاعبين، بسبب الأرض المبللة لملعب “جذع المخلة”، بحيث تسببت الأمطار الغزيرة في إعاقة حركة الكرة بشكل سليم على العُشب.
وفي مجريات اللقاء، كان لاعبو منتخب “أسود الرافدين” الأخطر على المرمى في أغلبية فترات المباراة، الأمر الذي أثمر افتتاح التسجيل في الدقيقة الـ30 عبر إبراهيم بايش.
وواصل العراقيون خطورتهم على المرمى في الشوط الثاني، ووقف حارس مرمى السعودية نواف العقيدي سدّاً منيعاً أمام الهجمات العراقية في عدد من الهجمات، إلّا أن أسو رستم نجح في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة الـ87، لتنتهي المباراة بنتيجة (2-0).
وهكذا، حقق منتخب العراق أول فوز له في البطولة بعد التعادل في الجولة الافتتاحية أمام منتخب عُمان، ورفع رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الأولى، وتجمّد رصيد السعودية عند 3 نقاط في المركز الثالث، خلف منتخب عُمان الذي فاز على اليمن في وقتٍ سابق من اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *