أخبار مصر

المؤسسة الرياضية العسكرية تحصد الميداليات الذهبية في كأس العالم للشباب لسيف المبارزة


05:36 م


السبت 14 يناير 2023

كتب- محمد سامي:

أعلن المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة، تحقيق اللاعب المتميز محمد السيد سامي لاعب المؤسسة العسكرية الرياضية الميدالية الذهبية ببطولة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة لسلاح سيف المبارزة “فردي” التى نظمت فعالياتها بدولة إيطاليا وتنافس خلالها 246 لاعبا مثلوا 36 دولة.

يأتي ذلك استمراراً للنجاحات التي يحققها لاعبوا المؤسسة الرياضية العسكرية بمختلف الألعاب الرياضية في إطار الاهتمام والرعاية التي توليها القيادة العامة للقوات المسلحة حتى يتمكنوا من رفع العلم المصري عالياً خفاقاً بمختلف المسابقات الرياضية التي يشاركون بها.

وكان اللاعب محمد السيد توج بالميدالية الذهبية بدورة ألعاب البحر المتوسط فى وهران مما أسهم في حصوله على وسام الرياضة من الطبقة الأولى من الرئيس عبدالفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة.

كما حقق اللاعب محمد السيد إنجازا آخر مع أبناء المؤسسة الرياضية العسكرية محمد ياسين ويوسف شامل ومحمود السيد المشاركين ضمن قوام المنتخب المصري المشارك بالبطولة ذاتها بحصولهم على الميدالية الذهبية لسلاح سيف المبارزة “فرق” بعد الفوز في المباراة النهائية على المنتخب المجري بالمسابقة التي شارك فيها 27 فريق مثلوا 27 دولة، وبذلك التتويج أصبح المنتخب المصري في إنجاز تاريخي متصدر التصنيف العالمي للفرق في رياضة سيف المبارزة.

وتتقدم القوات المسلحة بالتهنئة للاعبين الذين أبرزوا النموذج المشرف للشباب المصري القادر على تحقيق الألقاب والنجاحات المتميزة بكافة المحافل التي يشاركون بها.

FB_IMG_1673709393860

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *