أخبار مصر

وزير الحج السعودي يناقش مع إحدى شركات “نسك” خطة العمل خلال 2023


08:59 م


الخميس 19 يناير 2023

كتب- يوسف عفيفي:

زار الدكتور توفيق الربيعة، وزير الحج والعمرة السعودي، مجموعة حسين حجازي للحج والعمرة، إحدى الشركات المعتمدة بمنصة “نسك”، لمناقشة خطة العمل خلال موسم الحج والعمرة لعام 1444هـ/2023 م.

وأشاد حسين حجازي، رئيس مجموعة حجازي لخدمات المعتمرين، بزيارة وزير الحج والعمرة السعودي للمجموعة، مؤكدا أنها شرف كبير، كونها أول زيارة لوزير حج سعودي لهم.

وقال حجازي لمصراوي، إن وزير الحج السعودي، أشاد بما حققته المجموعة من نجاحات وإسهامات في خدمة ضيوف الرحمن خلال الفترة الماضية، لافتا إلى تحقيق المجموعة المركز الأول لخدمة ضيوف الرحمن، كما حققت المركز الأول على شركات العمرة لموسم 1444 هجرية، وكان ذلك له الأثر البالغ في تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

ووعد حجازي، خلال اللقاء، وزير الحج السعودي، بتقديم تسهيلات كبيرة للمساهمة في قدوم ضيوف الرحمن إلى المملكة العربية خلال الفترة القادمة، وذلك تحقيقا لرؤية المملكة 2030، والتي تسهم في زيادة أعداد المعتمرين لزيارة بيت الله الحرام، واستقطاب جميع طبقات فئات المجتمع، وسيكون لهم حضور في أداء مناسك العمرة والحج.

وتابع حجازي: “نتطلع بأن يكون الموسم الجاري أفضل، ونأمل من الله التوفيق في خدمة ضيوف الرحمن، ولنا بالغ السعادة بما حققته المجموعة من إنجازات كبيرة خلال الفترة الماضية وما كان لها من إسهامات في تخفيض أسعار برامج العمرة على مستوى العالم لهذا الموسم والمواسم الماضية”.

وأكد حجازي، استمرار العمل على هذا النهج وهذه المسيرة خلال الموسم القادمة لتحقيق رؤية المملكة 2023، ومساعدة المسلمين حول العالم في القدوم إلى المملكة لأداء مناسك العمرة والحج، بكل سهولة واطمئنان.

وأعرب عن سعادته بخدمة ضيوف الرحمن، متمنيا التوفيق والنجاح للجميع وإكمال المشوار في خدمة ضيوف الرحمن بتطلعات وآمالا كبيرة في خدمتهم وتحقيق رؤية المجموعة في خدمة ما يفوق المليون معتمر وسائح خلال الفترة القادمة.

اقرأ أيضا:

للراغبين في العمرة.. السعودية تقدم تأشيرة جديدة عند شراء التذكرة –تفاصيل

تفاصيل نقصان مدة تأشيرات العمرة وموعد خروج آخر معتمر من السعودية

نقل مجاني وخيم مطورة.. خدمات جديدة تقدم لضيوف الرحمن خلال الحج

رسميا.. السعودية تسمح لأي زائر بأداء العمرة في أي وقت من العام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *