أخبار مصر

لإزالة أسباب الخلاف.. لقاء يجمع محامين والعاملين بالنيابات والمحاكم


09:33 م


الجمعة 27 يناير 2023

كتب- إسلام لطفي:

عقد بعض المحامين لقاءً مع أعضاء مجلس النقابة العامة للعاملين بالنيابات والمحاكم، ورئيسها الدكتور علي عبدالوهاب، لمناقشة العديد من الأمور المشتركة بينهم وإزالة أسباب الخلاف، إثر الأزمة التي حدثت مؤخرًا بين 6 محامين في مطروح وموظفي المحكمة.

واتفقوا على امتناع جميع الأطراف عن استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في الحديث عن مشكلات سابقة، مع العمل على عقد لقاءات مشتركة لبحث أوجه التعاون وإزالة أسباب الخلاف وتبادل الخبرات بين جميع الأطراف.

وأكدت النقابة العامة للعاملين بالنيابات والمحاكم، احترامها للمحامين في ربوع الجمهورية ودفاعها عن أعضائها كافة، حيث إنهم والمحامين يمثلون جسدًا واحدًا ويجمعهم الود والصداقة ومصلحة العمل المشتركة.

وحضر من المحامين: منتصر الزيات وسمير الششتاوي والدكتور أيمن عطاالله والدكتور محمد الجندي ومحمد هاشم وحامد منتصر الزيات ومحمد سمير الششتاوي.

وكانت قد أثيرت أزمة بين 6 محامين وموظفي محكمة مطروح خلال الأيام الماضية، والتي حكم على إثرها بالسجن عامين على المحامين الـ6، ما دفع النقابة العامة للمحامين إلى وقف التعامل والحضور أمام المحاكم والنيابات العامة إلا أنه تم التصالح بعد عدة أيام وعودة العمل كما كان سابقًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *