أخبار الرياضة

شيحة: الانتهاء من توزيع المتطوعين على اللجان بالمجموعه الثانيه بالإسماعيلية

 

 

أكد خبير التسويق و رئيس المجموعة الثانية لبطولة كأس أمم إفريقيا تحت 20 سنة للشباب بالإسماعيليةمحمد شيحة : إنه تم الانتهاء من توزيع المتطوعين على اللجان المختلفة حسب قدراتهم التي تسهم في خدمة الحدث القاري المصغر.

وأضاف “شيحة” أن شباب المتطوعين ليسوا من الإسماعيلية فحسب وإنما من محافظات إقليم القناة وسيناء والشرقية أبناء جامعة قناة السويس الذين يجيدوا اللغة الإنجليزية والفرنسية والقدرة للتعامل مع ضيوف البطولة.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الثالث للمجموعة الثانية لبطولة كأس أمم إفريقيا للشباب تحت 20 سنة بالإسماعيلية اجتماعها الثالث، استعدادّا لاستضافة منتخبات الكونغو وأوغندا وإفريقيا الوسطي وجنوب السودان لخوض مبارياتهم بإستاد هيئة قناة السويس بداية من 18فبراير المقبل.

وكان محمد شيحة رئيس المجموعة الثانية لبطولة كأس أمم إفريقيا للشباب تحت 20 سنة بالإسماعيلية، التقى برؤساء اللجان وشباب المتطوعين بقاعة الاجتماعات بجامعة القناة، لعقد الدورة التدريبية الدورية لشرح كيفية التعامل مع هذا الملف بما يليق بسمعة ومكانة مصر وريادتها بالقارة السمراء في لعبة كرة القدم.

وأوضح” شيحة” أن التدريبات النظرية مستمرة لحين الانتقال لمثيلتها العملية بإستاد هيئة قناة السويس قريبًا لتبصير المتطوعين كيفية أداء المطلوب منهم قبل وأثناء وبعد إقامة مباريات منتخبات المجموعة الثانية داخله.

وأكد “شيحة “أن هناك تعليمات مشددة للمتطوعين ضرورة الالتزام بالتوجيهات الصادرة إليهم وفق نظام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” التعامل به في البطولات القارية التي تقام تحت إشرافه.

تجدر الإشارة إلى أن بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 20 سنة التي تستضيفها مصر تضم ثلاث مجموعات الأولى تقام مبارياتها بالقاهرة والثانية بالإسماعيلية والثالثة بالإسكندرية وسبق أن توجنا باللقب المصغر 4 مرات 1981 و1991 و2003 و2013 والوصافة 2005 والبرونزية 1993 و2001 و2011 ويحتل منتخب نيجيريا صدارة الأبطال التاريخيين للمسابقة بعدد 7 ألقاب يليه مصر وغانا 4 مرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *