أخبار الفن

كاملة أبو ذكرى لمتسابقة الدوم حنين سعيد: أتمنى يكون عندنا نجمة سينمائية شبهك

أشادت المخرجة كاملة أبو ذكرى بمتسابقة الدوم حنين سعيد، بعدما قدمت مشهدا تمثيليا رائعا في المرحلة الثانية بالبرنامج في موسمه الثاني، حيث قالت لها: “إنتي جميلة وبتمنى يكون عندنا نجمة سينما شبهك”. 

 

وتشكلت لجنة تحكيم المرحلة الثانية بالتمثيل بمسابقة الدوم في موسمه الثاني من النجمة يسرا، والمخرجة كاملة أبو ذكري، والمخرج بيتر ميمي. 

 

وتشهد النسخة الثانية من البرنامج توسعا وتنوعا في المسابقات بإتاحة الفرصة للموهوبين في مجالي الفنون التشكيلية والعزف الموسيقي للمشاركة في مسابقات متخصصة في البرنامج، بالإضافة إلى مسابقات الغناء والتمثيل والتقديم التليفزيوني للتنافس أمام لجان تحكيم من الخبراء المتخصصين في كل مجال.

 

يذكر أن برنامج “الدوم” كان قد شهد إقبالا شديدا من حيث عدد المتقدمين، ليصل إلى أكثر من 25 ألف متقدم من جميع المحافظات، وخاصة بعد نجاح الموسم الأول منه والذي يعد بمثابة بوابة لاكتشاف المواهب، حيث نجح في إلقاء الضوء على مواهب مصرية حقيقية تمكنت من تخطو خطوات متقدمة في مجالاتها المختلفة.

 

برنامج “الدوم” من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة ميديا هب، في مبادرة لاكتشاف الموهبين من أبناء مصر وتوجيه هذه المواهب نحو المسار الصحيح.

 

ويعرض الموسم الثاني على قناة dmc، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة 11 مساء، من تقديم شريف نور الدين ونهى درويش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *