أخبار مصر

الجيزة: مصادرة 123 حالة إشغال وأعمال رصف وإزالة للتعديات بالعجوزة


08:53 م


الأربعاء 08 فبراير 2023

كتب- يوسف عفيفي:
قالت محافظة الجيزة، إن قطاعات حي العجوزة، شهدت نشاطاً مكثفاً لأجهزة محافظة الجيزة في إطار الحرص على رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين تنفيذاً لتكليفات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة الصادرة في هذا الشأن.

وبحسب بيان اليوم الأربعاء، شنت أجهزة الحي عددا من الحملات لرصد المخالفات وإزالة الإشغالات وتعديات المحال والباعة الجائلين والتي تمكنت من رفع 123 حالة إشغال متنوعة من المقاهي والكافتيريات والمحال التجارية وإيداعها مخازن الحى وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابها، إلى جانب رفع الحواجز الحديدية لتحسين حركة المرور واستكمال إزالة الأسوار الحديدية بشارع 26 يوليو تمهيداً لتنفيذ مشروع المونوريل.

وتمكنت جهود النظافة من كنس وتجريد ورفع مخلفات وأتربة وقمامة وتهذيب للأشجار بمنطقة أرض اللواء وشوارع ( دمياط، ترعة المجنونة، 26 يوليو) وذلك لتحسين مستوى النظافة والحفاظ على المظهر الحضاري.

وعن أعمال الرصف والتطوير فقد تم تركيب بلاط إنترلوك بشارع شهاب وتقاطعه مع شارع الرياض عقب الإنتهاء من إصلاح كسر بشبكة مياه الشرب ورفع المخلفات وإعادة الشئ لأصله وتنفيذ أعمال الصيانة الدورية لكشافات أعمدة الإنارة بعدد من شوارع الحي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *