أخبار مصر

برلماني: الإفراجات المتتالية تؤكد أن الدولة عازمة على تأسيس الجمهورية الجديدة


08:30 م


الأربعاء 08 فبراير 2023

كتب- نشأت علي:
أشاد النائب علاء عابد رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، ونائب رئيس البرلمان العربي بالإفراج عن المحبوسين، مقدمًا الشكر للجنة العفو الرئاسي على جهودها، والتي تكللت بالنجاح وإخلاء سبيل المحبوسين احتياطيا وعودتهم لحياتهم الطبيعية مرة أخرى.

وأضاف البرلماني، أن الدولة تعمل بكل جهد، لحل جميع الإشكاليات، وقطع الألسنة التي تتحدث بالسوء عن الوطن، وأن الإجراءات الأخيرة من افراجات متنوعة تؤكد أن الدولة عازمة على المضي قدمًا في تأسيس جمهورية جديدة بمفاهيم مختلفة ومتزوجة.

واشار النائب علاء عابد، إلى أن هذا النهج الإيجابي من أبرز مُخرجات الحالة العامة الايجابية التي واكبت الدعوة للحوار الوطني، والتي أكد فيها الرئيس على أهمية الحوار بين كافة الأطراف المجتمعية من أحزاب ومجتمع مدنى، يتكاتف الجميع لبناء مصر الجديدة التى نحلم بها.

وأكد نائب رئيس البرلمان العربي، أن الدولة المصرية تتحرك بتوجيهات الرئيس السيسي، نحو التنمية والبناء في كافة المجالات، مؤكدًا أن مؤسسات الدولة بدأت في اتخاذ خطوات حاسمة في ملف حقوق الإنسان، بداية بحياة كريمة، مرورًا بالقضاء على فيروس سى، واخيرا ملف المحبوسين، الذي يؤكد أن الدولة تتعامل مع كافة ملفات حقوق الإنسان بجدية ومساواة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *