أخبار مصر

رئيس الوزراء: ملتزمون بتوقيتات طرح الـ 32 شركة في البورصة


04:49 م


السبت 11 فبراير 2023

كتب- يوسف عفيفي:

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، التزام الدولة تماما بشأن ما طرحته لعدد 32 شركة مملوكة للدولة في البورصة، بالتوقيتات التفصيلية خلال الفترة القادمة لعام 2023.
وأوضح مدبولي، خلال مؤتمر صحفي اليوم السبت خلال جولته التفقدية في عدد من المشروعات بمنطقة السادس من أكتوبر، أن الدولة تعمل على مشروع عقاري مهم للغاية، ويعتبر من أولى المشروعات التي انطلقت بالشراكة مع القطاع الخاص وهيئة المجتمعات العمرانية.
وأشار إلى أن مشروع تطوير منطقة الأهرام، كانت فكرة عام 2015 واليوم نجني ثمار فكرة الكمشروع، بالشراكة مع القطاع الخاص وهو مشروع سكني وفنادق على أعلى مستوى ويضم 1500 غرفة تضاف لطاقة الفنادق لتخدم على زوار منطقة الأهرامات والمتحف الكبير وخدمات تعليمية وتجارية وهو نموذج تنتهجه الدولة والمضي قُدما بأقصى طاقة ممكنة خلال الفترة القادمة.

وأكد مدبولي، تقديم كل الدعم من الدولة للقطاع الخاص خلال المرحلة القادمة ومكتب رئيس الوزراء لتقلي كل الطلبات والشكاوى والعقبات وتذليلها خلال الفترة القادمة.
جدير بالذكر، أن الشركات التي سيتم طرحها لأول مرة ستكون فى مجال الكهرباء والتأمين، ويتم طرحها بدءا من الربع الأول فى عام 2023 وحتى الربع الأول لعام .2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *