أخبار الفن

مصطفى خاطر: “كشف مستعجل” أول عمل درامى يقدم الجريمة فى إطار كوميدى

يخوض الفنان مصطفى خاطر، سباق دراما رمضان 2023 بمسلسل “كشف مستعجل”، والذي يشاركه بطولته كل من محمد عبدالرحمن “توتا”، هنادي مهنا، إلهام وجدي، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج شادي الرملي، ويعرض حصريًا في 15 حلقة على منصة watch it، ويعد المسلسل أول أعمالها الأصلية لشهر رمضان، ومن إنتاج كريم أبو ذكرى.

 

يقدم مصطفى خاطر خلال المسلسل شخصية “طبيب نفسي” يدعى “يوسف”، وأبدى خاطر سعادته بالمشاركة في بطولة العمل، يقول في تصريحات صحفية: “أقدم شخصية جديدة تماما لم أقدمها من قبل، إذ تحمل شخصية “يوسف” العديد من التحولات الدرامية والنفسية في اطار كوميدي اجتماعي”.

 

يضيف خاطر أن فكرة مسلسل “كشف مستعجل” مليئة بكوميديا الموقف، وتحتوي على دراما إنسانية تتكشف تفاصيلها مع مرور الأحداث، ويقول: “العمل هو أول عمل من نوعه يميل لدراما الجريمة في اطار كوميدي، وهو ما حمسني للمشاركة به منذ اللحظة الأولى لقراءة السيناريو”، ويكمل مصطفى خاطر: “حتى الجرائم التي ترتكب خلال الأحداث جرائه لها كود أخلاقي، ترجع أسبابه لخلفية الشخصية التي أقدمها”.

 

وعن تعاونه مع فريق العمل يقول خاطر: “بالطبع سعيد بالتعاون مع فريق العمل بالكامل، بداية من المنتج كريم أبو ذكري، الذي يوفر كافة الإمكانيات اللازمة لفريق العمل، وبالنسبة لصديقي محمد عبدالرحمن “توتا” بيننا تفاهم كبير ناتج عن عملنا معا في أعمال كثيرة، أما هنادي مهنا فهي فنانة موهوبة وتظهر بشخصية مختلفة تماما عما قدمته من قبل”.

 

تدور أحداث مسلسل “كشف مستعجل” في اطار لايت كوميدي، وسط حالة غموض حول عدد من الجرائم الجنائية، التي يتورط بها مصطفى خاطر “يوسف” خلال الأحداث.

 

 

الجدير بالذكر أن مسلسل “كشف مستعجل” بطولة مصطفى خاطر، محمد عبدالرحمن “توتا”، هنادي مهنا، إلهام وجدي، كما يشارك في البطولة، محمد لطفي، و محمد علي رزق، إضافة إلى الفنانة القديرة ميمي جمال، والفنان القدير أشرف عبدالغفور، وتأليف إيهاب بليبل، وإخراج شادي الرملي، وإنتاج “k media” كريم أبو ذكري في خامس تعاون له مع المتحدة للخدمات الإعلامية، وأول تعاون مباشر مع منصة watch it.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *