أخبار مصر

الوقت الحالي هو الأنسب.. العبّار: ندرس زيادة استثماراتنا في مصر


10:01 م


الأربعاء 15 فبراير 2023

كتب- أحمد عبدالمنعم:

أكد رجل الأعمال الإماراتي، محمد العبار رئيس شركة إعمار العقارية، أن الشركة تدرس زيادة استثمارها في مصر خلال الفترة المقبلة.

وأوضح “العبار”، في مقابلة مع تليفزيون قناة العربية، أن إعمار تعمل في مصر منذ 16 عاماً، والوقت الحالي بعد الأحداث الاقتصادية العالمية الصعبة هو الوقت الأنسب الذي يبحث فيه عن فرص الاستثمار في مصر.

وأضاف، أن إعمار قضت 16 عامًا وصفها بـ”الخيالية” في العمل بمصر في مناخ جيد جاذب للاستثمار وحققت مبيعات وأرباح قياسية، ولكن مؤخرًا بسبب الأحداث العالمية تغير الوضع قليلًا لكن مصر تبقى هي مصر بكل ما تحمله من فرص، رغم الظروف العالمية وتخارج رؤوس الأموال الساخنة، ولكن ذلك لن يؤثر لأن حضارة مصر موجودة كما هي، النيل والأهرامات موجودة لن تتحرك والساحل الشمالي موجود، والاقتصاد القوي.

وقال محمد العبار، إن إعمار لها نظرة مستقبلية في الاستثمار داخل مصر، وتؤمن بأهمية العمل في القطاع العقاري بمصر، في ظل وجود 100 مليون مواطن، وهو ما يدفع الشركة للبحث عن المزيد من فرص الاستثمار.

وكشف محمد العبار، أن الشركة بصدد إطلاق مشروع جديد خلال أسابيع بقيمة 25 مليار درهم في منطقة المرابع العربية بدبي.

وأشار العبار، إلى أن الشركة ليست بحاجة في الوقت الحالي إلى تمويلات جديدة حيث تمتلك سيولة كافية، مضيفا أن الشركة تبحث بجدية عن فرص استثمارية في مصر خلال الفترة الحالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *