المجتمع

التقرير السنوي لتقييم أعمال المسؤولية المجتمعية لجامعة المستقبل

 

هناء السيد
اتساقا لجهود مؤسسة حياة و جمعية جامعة المستقبل مع رؤية مصر 2030 والأهداف الإنمائية المستدامة حيث تمثل محطة أساسية في مسيرة التنمية الشاملة في مصر، لتبني مسيرة تنموية واضحة لوطن متقدم ومزدهر تسوده العدالة الاقتصادية والاجتماعية.

أطلق وقيم المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية تقريره السنوي لتقييم أعمال المسؤولية المجتمعية التي تقوم بها مؤسسة حياة للتنمية المستدامة الزراع المجتمعي لجامعة المستقبل في مصر .

وتضمنت جهود مؤسسة حياة وجامعة المستقبل العمل في شتى مجالات التنمية المستدامة بهدف مشاركة المجتمع في تحقيق أهداف التنمية المستدامة SDGs ورؤية مصر 2030 من خلال حزمة من البرامج والفعاليات الموجهة لدعم الفئات الأكثر احتياجًا وتوفير حياة لائقة وكريمة بكافة محافظات مصر.
وسعت الفعاليات التي نظمها المجلس ومؤسسة حياة وجامعة المستقبل لتوجيه طاقات شباب الجامعات المتطوعين لدعم جهود المجتمع المدني، عبر تأسيس برنامج طموح لتنظيم العمل التطوعي مع شباب جامعة المستقبل في إطار مؤسسي يضمن تحقيق أعلى مستوى من التكافل الاجتماعي بالمناطق المختلفة، معتمدا بشكل أساسي على جهود المتطوعين من شباب جامعة المستقبل.
ونجحت حياة و جمعية جامعة المستقبل في تقديم الدعم لآلاف المستفيدين من مختلف محافظات مصر شملت، قوافل الغذا والكساء والدواء، وتوزيع كراتين رمضان، والقوافف الطبية، وتجهيز العرائس، وتجديد دور الايتام والمسنين، وتوزيع الهدايا بمستشفى 57357، بالإضافة إلى مساعدات الكطاب وتوزيع الشنط المدرسية وتوزيع البطاطين وسداد ديون الغارمات، وتجهيز ودعم المستشفيات الحكومية، عوضًا عن فضول محو الأمية والكفالات الشهرية لمئات الأسر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *