منوعات

معرض مراحل فنيه للفنان محسن سري

ايمان محمد - مصر تلاتين

تحت رعايه الدكتوره نيفين الكيلاني وزير الثقافه يقام معرض مراحل فنيه للمهندس الفنان محسن سري واليكم نبذه مختصره عن الفنان محسن سري ….
ولد محسن سري في بورسعيد عام ١٩٦٠، حاصل على بكالوريويس الفنون المسرحية قسم الديكور من اكاديمية الفنون عام ١٩٨٤ ،و هو عضو بنقابة المهن التمثيلية و عضو بنقابة الفنانين التشكيلين التابعة لمنظمة اليونسكو.

شغل منصب مدير قسم الديكور بشبكة راديو و تليفزيون العرب ART بالمملكة العربية السعودية ١٩٩٦ -٢٠١١ ، حيث اشرف على تنفيذ و تصميم جميع الحفلات و المناسبات الرسمية للشبكة و على العديد من البرامج و المسلسلات التلفزيونية و اشرف على ديكورات استوديوهات الشبكة بمدينة روما و أفيتسانو بإيطاليا، و شغل ايضا منصب مدير قسم الديكور لشركة ريانة للانتاج الفني و الاعلامي بالمملكة العربية السعودية ٢٠١١ – ٢٠١٩ .

كما نال العديد من التكريمات من جامعة الملك عبدالعزيز بجدة و من المؤسسة العربية الإعلامية للإنتاج و التوزيع الفني و من قطاع الامن العام لوزارة الداخلية و وزارة المعارف بالمملكة العربية السعودية.

و قد حل ضيفا و شارك في العديد من المعارض التشكيلية الجماعية و الفردية خارج مصر و داخلها و منها: <<مركز الفنون بمتنزه فيكتوريا بأستراليا>>، و <<مؤتمر سيجراف ال ٢٧ لرسومات الجرافيك و التقنيات التفاعلية بالولايات المتحدة الامريكية>>، و <<ملتقى كايرو ارت الدولي و باليتا بقاعة جريدة الاهرام>>، و <<العديد من الملتقيات الفنية بقاعات دار الاوبرا المصرية>>، و كما حل كضيفا مشارك بملتقى الفنون الذي اقيم تحت رعاية هيئة تنشيط السياحة في العيد القومي لمحافظة بورسعيد.
…… هذا ويقام المعرض في قصر ثقافه بورسعيد من ٢٧ فبراير …..
مصر تلاتين — ايمان محمد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *