أخبار مصر

للمرة الثانية.. اختيار سليمان وهدان قائما بأعمال رئيس نادي الزمالك


10:59 م


الأحد 26 فبراير 2023

كتب- محمد عمارة:

صوّت أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، مساء اليوم الأحد، مجددًا على اختيار النائب سليمان وهدان، قائما بأعمال رئيس النادي، خلفا لمرتضى منصور.

وقالت مصادر خاصة لـ”مصراوي” إن اجتماع مجلس إدارة النادي اليوم، أسفر مجددًا عن اختيار “وهدان” قائما بأعمال رئيس النادي، مشيرة إلى أن خلافات حدثت في مجلس الإدارة عقب اختيار “وهدان” أمس قائما بأعمال رئيس النادي، ليقرر المجلس مجددا اختيار سليمان وهدان.

وأعلن “وهدان” عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أمس السبت، تكليفه بأعمال رئيس النادي خلال الفترة المقبلة، كما انفرد “مصراوي”.

جاء ذلك عقب حبس مرتضى منصور رئيس النادي لمدة شهر، وبالتالي عزله من رئاسة النادي طبقًا للوائح.

وقال وهدان في تصريحات خاصة لـ”مصراوي”: “تم تكليفي من قبل أعضاء مجلس الإدارة، للقيام بأعمال رئيس النادي، خلال الفترة المقبلة”.

قضت محكمة النقض، رفض الطعن المقدم من مرتضى منصور، وتأييد حكم حبسه شهرًا مع الشغل، والنفاذ بتهمة سب وقذف محمود الخطيب.

وقضت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية في 10 أغسطس الماضي، بتعديل حكم حبس مرتضى منصور من الحبس سنة إلى الحبس شهرًا مع الشغل والنفاذ، في قضية سب وقذف محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

وتنص الفقرة الثانية من المادة 41 للائحة الاسترشادية التي تحكم الزمالك وتعد جزءا لا يتجزأ من قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017 والتي تحدد زوال عضوية عن أعضاء مجلس الإدارة بصدور حكم نهائي مقيدة في للحرية وهي اللائحة التي نشرت في الجريدة الرسمية في الثالث من يوليو لعام 2017.

وكان مصدر داخل النادي، قال لـ”مصراوي” إن الاسم المرشح لإدارة النادي خلال الفترة المقبلة، هو النائب سليمان وهدان، عضو المجلس.

اقرأ أيضا..

– كما انفرد “مصراوي”.. سليمان وهدان رئيسا لنادي الزمالك خلفا لمرتضى منصور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *