أخبار الفن

مثول المطرب مسلم للتحقيق بنقابة الموسيقيين واستمرار إيقافه

كشف منصور هندى، رئيس لجنة العمل بنقابة المهن الموسيقية، عن مثول المطرب مسلم للتحقيق داخل نقابة الموسيقيين، برئاسة الفنان مصطفى كامل، اليوم، داخل مقر النقابة، وتم الانتهاء من التحقيق معه مع استمرار إيقافه.

وكان المطرب مسلم تغيب عن الحضور إلى مقر نقابة المهن الموسيقية لخضوعه للتحقيق معه في الشكوى التي تقدم بها منتجه سلطان الشن لتعاقده المخالف مع إحدى الشركات.

وقال الدكتور محمد عبد الله، عضو مجلس نقابة الموسيقيين والمتحدث باسم النقابة، إن المنتج سلطان الشن حضر اليوم وقدم كل الأوراق والمستندات التي تخص مخالفة مسلم وتعاقده مع شركة أخرى، ومن هنا قررت نقابة الموسيقيين برئاسة الفنان مصطفى كامل إيقاف المطرب مسلم عن العمل لحين حضوره والتحقيق.

وكان سلطان الشن، منتج مطرب المهرجانات مسلم، قد تقدم ببلاغات ضد مسلم وشركة روتانا وسعيد إمام لتعاقدهم المخالف، خاصة أن مسلم يرتبط بتعاقد مع شركة الشن الحالية لمدة 10 سنوات.

وأعلن مسلم منذ ما يقارب العام عن انتهاء عقده مع المنتج هاني محروس، وتحويل عقده للمنتج سلطان الشن.

وشارك سلطان الشن فيديو التعاقد مع مغني المهرجانات مسلم، وذلك عبر حسابه الشخصي، بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلق قائلًا: تعاقد مسلم مع سلطان الشن وتنازل جميع حقوقه من المنتج هاني محروس إلى سلطان الشن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *