أخبار الفن

Dmc تنشر صورا لـ”لوك” مى عز الدين فى مسلسل “سوق الكانتو”

نشرت الصفحة الرسمية لقناة dmc صورا للفنانة مي عز الدين من كواليس مسلسل “سوق الكانتو”، وعلقت: “لوك” النجمة مي عز الدين في مسلسل سوق الكانتو رمضان 2023 قريبا على شاشة dmc.

 

 

 

 

 

 

 

كانت قد نشرت الصفحة الرسمية لقناة dmc صورة لأمير كرارة ومي عز الدين من كواليس مسلسل “سوق الكانتو” المقرر عرضه حصريًا على شاشتها في رمضان، وأظهرت تلك الصورة الحب الذي يعيشاه خلال الأحداث، معلقة: “وهو الحب إيه غير شوية نظرات حلوة زي دي، النجم أمير كرارة والنجمة مي عز الدين في مسلسل سوق الكانتو قريبًا في رمضان 2023 على شاشة dmc”.

وطرح صناع عمل المسلسل الأيام الماضية البرومو التشويقي للعمل، والذي شهد وقوع أحداث المسلسل في أزمنة قديمة وقت الاحتلال الإنجليز، وسلط الضوء على علاقة أمير كرارة ومي عز الدين خلال أحداث العمل، وبداية قصة حبهما، وسط صعوبات ومشاكل كبيرة تصيبهما، بالإضافة إلى شغفها بالملابس.

مسلسل “سوق الكانتو” بطولة أمير كرارة، مى عز الدين، أحمد صلاح حسنى، فتحى عبد الوهاب، مها نصار، عبد العزيز مخيون، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، غفران محمد، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه قبل أكثر من 100 عام وتحديداً سنة 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد.

تدور أحداث مسلسل “سوق الكانتو” في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب الذي يجسدة أمير كرارة تتحول حياته رأس على عقب بعد خناقة كبيرة بينه وبين تجار سوق الكانتو، يدخل على أثرها المستشفى، ويتحول بعد هذه الواقعة إلى بلطجي يفرض الإتاوات على تجار السوق، كما تنشأ بين هذا الشاب وفتاة قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.

وقدم أمير كرارة في رمضان الماضى مسلسل “العائدون” وشارك في بطولته أمينة خليل، محمود عبد المغنى، أحمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، مايا طلام، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة “ميديا هب سعدى – جوهر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *