أخبار الفن

سعره 13 مليون إسترلينى.. جونى ديب يفضل الحياة الهادئة فى منزله بـ”سومرست”

كشف النجم العالمى جوني ديب، عن أنه يفضل الحياة الهادئة فى سومرست، حيث يقيم في عقار مساحته 850 فدانًا يكتمل بقصر من القرن التاسع عشر، وحسب ما نشره موقع “ديلي ميل”، أصر الممثل المعروف بكونه أحد أكبر مثيرى الجدل في هوليوود، البالغ من العمر 59 عامًا، على أنه ليس المنفتح العظيم الذي يعتقده الناس.

جوني ديب

تفاصيل منزل جونى ديب الفخم

وفي عام 2014، أنفق جوني ديب، 13 مليون جنيه إسترليني على عقار من طراز دير داونتون في ويست كانتري، والذي يضم 12 غرفة نوم وثمانية حمامات، وذلك على مساحة 850 فدانًا، ويتميز المنزل المذهل، الذى يبدو وكأنه مأخوذ مباشرة من رواية لجين أوستن، بحدائق مترامية الأطراف محاطة بأسوار.

وقال ديب: “أنا فقط أحب الأماكن ذات شخصية الشعب البريطانى وهو لطيف وسيرحب بك كما لو كنت جارًا.. وأحب الذهاب إلى الأماكن ورؤية الأشياء ومقابلة الناس، لكنني لست المنفتح العظيم الذي يعتقده الناس”.

وأضاف: “في الحقيقة أنا شخص خجول.. هذا أحد الأشياء العظيمة في بريطانيا، وخاصة سومرست، يمكنني فقط أن أكون أنا وهذا لطيف.. ويمكنني الذهاب إلى المتاجر دون أن أكون محاطًا بأشخاص يريدون التقاط صور سيلفى.. لا أمانع في ذلك إلى حد ما، لكن في بعض الأحيان يكون الجو مزدحمًا جدًا”.

منزل جوني ديب

صاحب متجر تحف يفاجأ بزيارة سرية من جونى ديب بطائرة هليكوبتر.. اعرف السبب

وعلى جانب آخر، يشار إلى أن الموظفون فى أحد متاجر التحف فى لينكولنشاير، أصيبوا بالذهول – فى وقت سابق – بعد أن رؤية النجم السينمائى جونى ديب دون سابق إنذار لشراء بعض القيثارات، حيث ذهب بشكل سرى إلى المتجر، ووصل ديب بطائرة هليكوبتر إلى المتجر بعد ظهر أمس.
ضيف خاص سيصل في الرابعة

جرى ترتيب الاجتماع سرا من قبل متجر التحف، الذى له روابط مع استوديوهات باينوود، وغادر نجم “قراصنة الكاريبى” مع العديد من القيثارات، وقال روبرت ميلر، الذى يمتلك مراكز هيمسويل العتيقة لمدة 20 عامًا، إن ديب، 59 عامًا، كان حقًا “متواضعًا”، حيث قيل له إن ضيفًا خاصًا سيصل الساعة 4 ونصف مساءً يوم الجمعة، لكنه اضطر لإخفاء هويته لأن ديب “أراد فقط الاسترخاء والمشى دون أن يتتبعه عامة الناس”، بحسب صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *