المحافظات

بعد انتهاء الموسم.. عضو مجلس القبائل والعائلات المصرية «محمد سامي لهلوب» يشيد بالدراما الرمضانية.. ويؤكد: عكست صورة جميلة عن مصر للخارج

قال المهندس محمد سامي لهلوب عضو مجلس القبائل والعائلات المصرية ومؤسس تحالف شباب في حب مصر ، إن التنوع والرسالة من أهم ما يميز الموسم الدرامي لرمضان 2023، مؤكدًا أن الاختلاف هو أحد أسرار نجاح أي دراما.

 

وتابع لهلوب أي تنوع لازم يكون عليه خلاف و لكن مهم أوي ناخد بالنا إن مصر اتصورت في كل المشاهد الخارجية بصورة حلوة معبرة عن حقيقة موجودة، مؤكدًا أننا لم نفقد الريادة حتى نستعيدها فنحن سابقين بسنوات ضوئية”.

 

وأشار عضو مجلس القبائل ، إلى أنه تم تصوير المستشفى ومركز الاصلاح والتهذيب (السجن سابقا)، وقسم الشرطة، وسائل المواصلات، بشكلهم الحقيقي الذي يساعد كل من هو ليس بمصري على رؤية مصر بشكلها الجديد.

 

واستكمل في حواره :” النجاح كان في الرسالة اللي في كل عمل درامي اللي ممكن تأثر في تكوين شخصية أو صورة ذهنية أو يتم حوار مجتمعي أو تغيير تشريعي أو حتى جدل تاريخي”.

 

وأكد المهندس محمد سامي لهلوب ، أن “الدراما المصرية لهذا العام استطاعت أن تضحكنا وتأثر في مشاعرنا وأثرت في الحالة المجتمعية في الشارع، مشيرًا إلى أن المهم والأهم وبالغ الأهمية إن الدراما كانت من صناعة وانتاج مصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *