أخبار مصر

مواطن عائد من السودان يحمل صورة الرئيس السيسي لدى وصوله مطار قاعدة شرق

استقبل مطار قاعدة شرق القاهرة الجوية المصريين القادمين من السودان بالورود والأعلام المصرية، بالإضافة إلى توفير كراسى متحركة لكبار السن، كما رصدت قناة إكسترا نيوز مواطنا مصريا من كبار السن يحتضن صورة الرئيس السيسى، وذلك بعد نجاح السلطات المصرية فى عملية إجلائهم، وبثت فضائية اكسترا نيوز لحظات وصول المصريين العائدين من السودان.

 

 

وكان مراسل “إكسترا نيوز” رصد من معبر قسطل البرى، الجهود المصرية فى تقديم العون للعادين من السودان، قائلا: “هنا المستشفى الميدانى وهى أكثر نقطة تجد إقبالا كبيرا من الإخوة السودانيين عقب وصولهم مباشرة إلى الأراضى المصرية، حيث لا يتوقف العمل فيها على مدار اليوم”.

مواطن عائد من السودان يحتضن صورة الرئيس السيسي
مواطن عائد من السودان يحتضن صورة الرئيس السيسي

 

وأضاف عوض الغنام مراسل “إكسترا نيوز” من معبر قسطل البرى، أن المستشفى الميدانى تمثل نقطة تحول كبيرة فى حياة الكثير من السودانيين الذين يصلوا للأراضى المصرية، حيث تجد مجموعة كبيرة من الشباب المصريين المتطوعين الذين يقدمون هذه الخدمات منذ أكثر من شهر.

 

وتابع عوض الغنام، تمت إضافة خدمة جديدة فى هذا المستشفى الميدانى، حيث تم توفير أماكن وأجهزة خاصة بالأكسجين للمصابين فى الجهاز التنفسى، موضحا أن معظم المصابين يعانون من الضغط والسكر والربو والأمراض الصدرية.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *