أخبار الفن

أحمد عصام وزوجته فى حفل زفاف ابنة حميد الشاعرى.. صور

 حضر الفنان أحمد عصام وزوجته حفل زفاف نبيلة حميد الشاعرى، وعريسها شيوان، الذى يقام الآن داخل أحد الفنادق الكبرى، كما حضرت الفنانة يسرا، والفنان مجدى الشاعرى شقيق الكابو والفنان هيثم نبيل وطاهر فوزى وعدد من أصدقاء العائلة وأقاربهم.

 

 

 

وحل مؤخرًا الفنان حميد الشاعرى ضيفًا على برنامج “وكمن” الذى يهتم بمطربى الثمانينيات والتسعينيات، وتقدمه الإعلامية مها السنباطى وهشام حنفى نجم الأهلى السابق على إذاعة أون سبورت أف أم 93.7 وكشف حميد الشاعرى عن بداية مشواره فى الغناء وتحديدًا ألبوم عيونها مع فرقة المزداوية، مشيرًا إلى أن هذا الألبوم لم يحقق نجاحًا ولكن المفارقة أن اغنية عيونها أصبحت “تريند” فى الوقت الحالى بعد مرور أكثر من 30 عامًا على إطلاقها.

 

وقال الشاعرى إنه رغم عدم نجاح ألبوم عيونها لكن شركة سونار المنتجة فى ذلك الوقت كانت مؤمنة بموهبتى وأصرت على العمل معًا مجددًا وأنتجنا بعد ذلك ألبوم رحيل الذى حقق نجاحًا مذهلاً وتحديدًا أغنية “وين أيامك وين” التى تعتبر بداية الانطلاقة الحقيقية لمسيرتى فى الغناء، واعتبر الشاعرى أن أغنية “عينى” التى جمعته مع المطرب هشام عباس من أنجح أغانى الدويتو التى قدمها خلال مسيرته.

 

وكشف  خلال حواره عن كواليس اكتشافه لبعض نجوم جيل التسعينيات، ومنهم: مصطفى قمر وإيهاب توفيق وهشام عباس وحكيم، وغيرهم من النجوم حيث قال الشاعرى: “اكتشفت مصطفى قمر خلال وجودى بالصدفة فى العجمى .. وأثناء سيرى فوجئت بوجود تجمع من الجمهور فى أحد الأماكن .. ووجدت وقتها مصطفى قمر يغنى بالجيتار بصحبة الشاعر سامح العجمى والجمهور يلتف حولهما .. وفوجئت وقتها بموهبة مصطفى قمر الغنائية ومن هنا بدأت رحلته مع الغناء بعد أن قررت التعاقد معه من خلال شركة سونار للإنتاج.

 

أما عن اكتشاف الفنان حكيم فقال حميد: اكتشفه بالصدفة من خلال ابنة شقيق حكيم التى التقى بها فى أحد أماكن تصوير الإعلانات وقالت له إن شقيق والدها صوته أفضل منه .. فقرر وقتها مقابلته وضمه لشركة سونار وأطلقوا وقتها أول ألبومات حكيم “نظرة” الذى حقق نجاحًا كبيرًا.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *