أخبار الفن

مايلى سايروس ترفض القيام بجولة عالمية للترويج لألبومها الأخير لهذه الأسباب

كشفت النجمة العالمية مايلى سايرس، عن عدم رغبتها فى القيام بجولة غنائية عالمية مرة أخرى، واستبعدت خروجها في جولة رئيسية لدعم الألبوم الأخير Endless Summer Vacation.

خرجت النجمة العالمية صاحبة الـ30 عامًا، فى جولتها العالمية الأخيرة فى 2014 للترويج لألبومها Bangerz، وفى حديثها إلى مجلة فوج البريطانية، قالت مايلي سايرس: “بعد آخر جولة رئيسية قمت بها، توقفت أمام أكثر من مجرد سؤال، وقلت: أنا لا أستطيع”.

وتابعت: “ليس فقط لا أستطيع لعدم قدرتى على هذا، بل هى رغبتى في ذلك.. هل أريد أن أعيش حياتى من أجل سعادة أو إشباع أى شخص آخر غير شخصيتى؟”، وأوضحت مايلى أنها تفضل الغناء للعائلة والأصدقاء فى بيئة أكثر حميمية، وذلك حسب ما نقلته صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

مايلى سايرس فى إحدى حفلاتها الغنائية

وأضافت المغنية التى أصدرت أحدث ألبوماتها فى شهر مارس الماضى: “إن الغناء لمئات الآلاف من الناس ليس بالشيء الذى أحبه حقًا، لا يوجد اتصال، وليس هناك أمان”، وتابعت “هذا ليس طبيعيًا أيضًا، إنه منعزل للغاية لأنه إذا كنت أمام 100000 شخص، فأنت وحدك”.

يأتى ذلك بعد أن طرحت مايلى سايرس الفيديو الموسيقى لأغنية Jaded ، يوم الثلاثاء، وهو الفيديو الثالث من ألبومها الأخير Endless Summer Vacation، الذى أصدرته فى مارس، وتغنى مايلى سايرس عن الندم من علاقة سابقة فى أغنيتها وتقول: “ذهبنا إلى الجحيم، لكننا لم نعود أبدًا، أنا آسف لأنك مرهق، بينما كنت تبدو متعبًا”.

عرضت مايلى سايرس شكلها المتناغم والوشم فى ثوب سباحة من قطعة واحدة باللون الذهبى المعدنى، وملابس سباحة سوداء مع فتحات مثيرة وحمالة صدر سوداء مبهرة، كما أعادت شعرها البنى لأول مرة منذ أيام Hannah Montana.

تكهن المعجبون على “تويتر” على الفور بأن Jaded هى أغنية أخرى عن زوجها السابق Liam Hemsworth ، 33 عامًا، وكتب أحد المعجبين: “تقول الأسطورة أنها وجدت البيكينى الذهبى فى خزانة غرفة نوم Liams ولم تنظر إلى الوراء أبدًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *