أخبار الفن

أشرف زكي وعزوز عادل وأحمد والى فى عزاء والد شريف حافظ

بدأ منذ قليل عزاء المهندس صابر حافظ والد الفنان شريف حافظ بمسجد الشرطة في الدراسة صلاح سالم، والتي وافته المنية أمس وتم تشييع جثمانه أمس من مسجد التوحيد بمنطقة العاشر من رمضان، وحرص على الحضور نقيب المهن التمثيلية الفنان اشرف زكي وعزوز عادل وأحمد والي .

 

وأعلن مؤخرا الفنان شريف حافظ عن موعد عزاء والده، وكتب على صفحة التواصل الاجتماعى الفيس بوك : عزاء والدى المهندس صابر حافظ غداً الثلاثاء الموافق ٢٣ مايو بمسجد الشرطه فى الدراسه صلاح سالم قاعه الايمان إنا لله وإنا إليه راجعون اسألكم الفاتحة و الدعاء لأبى.

 

وشارك شريف حافظ، في مسلسل سره الباتع الذى عرض في رمضان الماضى، للمخرج خالد يوسف مأخوذ عن رواية للأديب الراحل يوسف إدريس.

 

وتدور الأحداث حول الشاب الذي يبحث عن سر مقام “السلطان حامد” الموجود في إحدى قرى الريف المصري، ويقوده البحث عن اللغز إلى وقت الحملة الفرنسية على مصر، ويُكتشف أن صاحب المقام لعب دورا هاما في مقاومة الاحتلال، حيث قام بقتل أحد قادة الجنود ولذلك أطلق الاحتلال حملة للقبض عليه خاصة أن له علامة مميزة وهي وشم عصفور على وجهه وأربع أصابع فقط في يده، ولكن يقع الجنود في ورطة عندما يقوم الشباب في القرى التي يهرب إليها بقطع إصبع من أصابعهم ورسم نفس الوش على وجوههم لتضليل الجنود والحفاظ على حياة “حامد”.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *