أخبار الفن

النجم ويل بولتر يسير بمساعدة عكازين فى لندن

رصدت عدسات المصورين النجم ويل بولتر، وهويسير بعكازين وذلك أثناء حضوره إحدى الحفلات الخاصة في لندن، ولم يكشف عن سبب إصابته .

وفي سياق متصل حقق فيلم ويل بولتر، Guardians Of The Galaxy Vol. 3 إيرادات وصلت إلى 659 مليونًا و122 ألف دولار بـ شباك التذاكر العالمى، منذ طرحه يوم 5 مايو الجارى، العمل من إنتاج شركة مارفل، وديزنى، ووصلت مجة الفيلم إلى ساعتين و30 دقيقة.

وانقسمت إيرادات فيلم Guardians Of The Galaxy Vol. 3 بين 266 مليونًا و522 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكية، و392 مليونًا و600 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

ويأتي طرح فيلم Guardians Of The Galaxy Vol. 3 بعد ست سنوات من إطلاق الفيلم الثاني، وكان قد حطم فيلم Guardians Of The Galaxy Vol. 3 رقم قياسى جديد قبل طرحه بـ دور العرض بـ 13 شهرا، حيث من المقرر أن يصل في 5 مايو من العام الجارى 2023.

ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع “NME”، حطم Guardians Of The Galaxy Vol. 3 الرقم القياسي في عدد أجهزة الماكياج المستخدمة في العمل، وعلق المخرج جيمس جن عن الأمر قائلا:” لقد علمت أن Guardians Of The Galaxy Vol. 3 قد اجتاز الرقم القياسي العالمي رسميًا عن” عدد أجهزة الماكياج التي تم إنشاؤها لـ فيلم واحد”، مبروك، وشكرًا لإبقاء التأثيرات البصرية على قيد الحياة! ”

كان الرقم القياسي في السابق يخص فيلم  Dr Seuss المقتبس عن فيلم How The Grinch Stole Christmas الذى طح في عام 2000، وكان من بطولة الممثل العالمى جيم كاري.

فيلم Guardians Of The Galaxy Vol. 3 من بطولة كريس برات، وديف باوتيستا، ويل بولتر ، وزوي سالدانا، وكارين جيلان، وبوم كليمينتيف، وبرادلي كوبر، وفين ديزل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *