أخبار الفن

فيلم فان ديزل الجديد Fast X يحقق 347 ألف دولار فى مصر

حقق فيلم Fast X إيرادات وصلت إلى 347 ألف دولار بـ شباك التذاكر في مصر والعمل من إنتاج شركة Universal Pictures، ووصلت مدته إلى ساعتين و 21 دقيقة.

فيلم  Fast X، شعاره “بداية نهاية الطريق”، وهو ضمن سلسلة Fast and Furious  تعد الأقوى، من حيث القصة، وطاقم الممثلين والشخصيات الأساسية الذى لايزال كما هو منذ بدايته.

وخلال العديد من المهام وعلى الرغم من الصعاب، التي تمكن فان ديزل أو دوم توريتو وعائلته الفوز على كل عدو يأتي في طريقهم بذكاء خارق.

ويدور فيلم Fast X ، حول مواجهة أخطر خصم سيواجه البطل على الإطلاق، ويتمثل فى تهديد مرعب يحاول تحطيم هذه العائلة وتدمير كل شيء، وكل شخص، يحبه دوم توريتو، إلى الأبد .

 في خلال فيلم Fast 5 الذى طرح 2011، أخرج دوم وطاقمه زعيم المخدرات البرازيلي الشائن هيرنان رييس وقاموا بانهاء إمبراطوريته على جسر في ريو دي جانيرو،  ما لم يعرفوه هو أن نجل رييس، دانتي (جيسون موموا)، الذى شاهد كل شيء وقضى السنوات الـ 12 الماضية في التخطيط لجعل دوم يدفع الثمن النهائي.

الفيلم من إخراج Louis Leterrier ، وأعضاء فريق Fast X من فريق التمثيل هم :ميشيل رودريجيز، تيريز جيبسون، كريس “لوداكريس” بريدجز، ناتالي إيمانويل، جوردانا بروستر، سونج كانج، جايسون ستاثام، جون سينا وسكوت إيستوود، مع هيلين ميرين الفائزة بجائزة الأوسكار وتشارليز ثيرون الحائزة على جائزة الأوسكار. كما يضم الفيلم طاقمًا جديدًا استثنائيًا ، بما في ذلك الحائز على جائزة الأوسكار بري لارسون في دور تيس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *