الأقتصاد

بروتوكول بين «العاصمة للتسويق العقاري» و«آل ناغي للتصميمات» لتشطيب وحدات العاصمة الإدارية..

كتبت / ايمان محمد .. القاهره مصر تلاتين

أبرمت شركة العاصمة للاستثمار والتسويق العقاري، بروتوكولًا مع شركة “آل ناغي” للتصميمات والديكور، يستهدف مساعدة عملاء الشركة في إتمام أعمال التشطيبات للوحدات الخاصة بهم سواء سكنية أو إدارية.

وقال شريف فتحي، المدير التنفيذي لشركة العاصمة للاستثمار والتسويق العقاري، إنه في ضوء اكتمال المشروع العملاق العاصمة الإدارية الجديدة بصورة شبه كاملة وتسليم مايزيد عن ٨٠٪؜ من وحدات مشروعاتها كان لا بد من التفكير في خدمة ملاك الوحدات بتوفير كافة خدمات التشطيبات على أحدث الطرازات.

أشار “المدير التنفيذي للشركة”، إلى أن شركة “آل ناغي” تملك سيرة ذاتية عملاقة في مجالات الإنشاءات والتشطيبات والديكور وهو ما جعلنا نحرص على التعاون معها لتلبية احتياجات عملاؤنا من ملاك الوحدات بالعاصمة الإدارية الجديدة وذلك من خلال مقر الشركة الكائن بمبني بايونير بزنس بلازا أمام المدينة الرياضية بمنطقة (MU-23)، حيث تُعد شركتنا أولى شركات التسويق والاستثمار العقاري التي تفتتح فرعًا لها داخل العاصمة الجديدة.

أوضح “فتحي”، أن اكتمال عملية نقل موظفى الوزارات بشكل كامل لمقر الحي الحكومي جعل صورة المشروع العملاق تكتمل في ظل بنية تكنولوجية تحتية لا توجد في كثير من البلدان المتفدمة، لافتًا أن الحي الحكومي كان هو البوصلة الحقيقية لنجاح منظومة الخدمات اللوجيستية للعاصمة الإدارية الجديدة.

ومن جانبه، قال المهندس حاتم الناغي، رئيس مجلس إدارة شركة “آل ناغي” للتصميمات والديكور، إن شركته نجحت خلال السنوات الأخيرة في تنفيذ عديد المشروعات سواء في مصر أو دول الخليج في مجالات التطوير والإنشاءات والتشطيبات، موضحًا أن الطرازات المعمارية التي تم من خلالها تنفيذ أغلب مشروعات العاصمة الإدارية تمتاز بالفخامة وعليه يجب أن تتم أعمال التشطيبات بشكل يليق بالأشكال المعمارية المستخدمة في الإنشاءات.

أضاف “الناغي”، أن شركته لديها فريق عمل محترف من المهندسين والفنيين ومصممي الديكور يستطيع تلبية مطالب النمو العمراني التي تشهده العاصمة الإدارية الجديدة واحتياج ملاك الوحدات لإتمام التشطيبات على أكمل وجه وبطبيعة الحال بأقل الأسعار وذلك استغلالا للفرص الي تقدمها الدوله للنهوض بشركات القطاع الخاص وهي خطوه من خطوات كثيره هدفها النهوض بالاقتصاد الوطني .
ايمان محمد …….مصر تلاتين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *