منوعات

الفنانة رزان البحرينية تتالق في احتفالية اليوم الوطني البحريني بالقاهرة وتمنح القلادة الذهبية لأجمل الأصوات لعام ٢.٢٣

 

هناء السيد

كعادتها تالقت الفنانه البحرينيه رازان حيث قدمت مجموعة من اغانيها المتميزة خلال احتفاليه
اليوم الوطني البحريني
الذي نظمه مجلس الدكتور محمد الحوسني بالقاهرة بذكرى اليوم الوطني الثاني والخمسون لمملكة البحرين وبحضور السفير خليل إبراهيم الذوادي الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية و الفنانة عفاف شعيب و عدد من الفنانين والمطربين و حضور مميز للمشاركة بالاحتفال من مملكة البحرين ودول الخليج ومصر والدول العربية . ورفرفرت الإعلام معلنه عن الفرحه الوطنية وبمشاركة مصريه للتهنئه بتلك المناسبة الوطنية
وقد منحت الفنانة المبدعة رزان جائزة القلادة الذهبية لأجمل الأصوات من قبل الريادة الدولية للأعمال الإنسانية في الحفل
لعام ٢٠٢٣ نظير تميزها بصوتها الجميل في في مسيرتها الفنية و مشاركتها السنوية في احتفالات مملكة البحرين التي تقام سنويا بالقاهرة، والاحتفالات الفنية التي تقام من اجل سفراء الإنسانية والأعمال الخيرية والتطوعية بالوطن العربي والتي تقام سنويا بالقاهرة ومشاركتها في عدد من الاحتفالات والفعاليات الخيرية كل عام والمقامة بالقاهرة .
وقد اشارت الفنانة الشابة المبدعة رزان عن فخرها و اعتزازها بمنحها القلادة الذهبية لأفضل الأصوات بالوطن العربي وتكريمها ايضا من من قبل مجلس الدكتور محمد الحوسني لمشاركتها في الحفل السنوي الذي ينظمه المجلس بالقاهرة وبحضور شرفي من اصحاب السعادة السفراء و نخبة من الممثلين والفنانين والمطربين وتتقدمهم الفنانه عفاف شعيب و الفنانة مادلين طبر الفنان السعودي عادل خميس و الملحن البحريني الفنان إبراهيم العوضي الفنان السوري ماجد الصافي و الفنان اللبناني محمد البنا والكاتب احمد شتا والملحن محمد البدر و بحضور الجماهير البحرينية و العربية والتي غطت الصالة وهي ترتدي الملابس التقليدية البحرينية وبيدها الاعلام البحرينية ترفرف في سماء القاهرة . وقد ساهمت مجموعة الحواج بتكريم الفنانه رزان. وقد قدمت الفنانة رزان عدد من الاغاني البحرينية و الخليجية بهذه المناسبة كما فقدمت التهنئة لجلالة الملك و سمو رئيس الوزاراء وشعب البحرين بمناسبة اليوم الوطني وشكرت مجلس الدكتور محمد الحوسني لتنظيمه السنوي لهذه الاحتفالية الأكثر من رائعة . كما شكرت الريادة الدولية لمنحها هذا التقدير و شكرت الحضور جمعيا وخصت سعادة السفير و الفنانة عفاف شعيب و جميع الحضور .وقد صرحت الفنانة رزان عن أعمالها الجديدة لأغنيتين مع بداية عام ٢٠٢٤ كما انها تحضر لاغنية ثالثة من كلمات الكاتب القدير احمد شتا والحان الفنان البحريني إبراهيم العوضي.

مقالات ذات صلة