أخبار الفن

شقيق حلمي بكر: الوقت ليس مناسبا للحديث عن الدعوى المقامة بشأن وفاته.. وزوجته أم بنتنا

قال فتحي شقيق الموسيقار الراحل حلمي بكر، إن العزاء المقام بمسجد الحامدية الشاذلية لأخيه «مهيب»، مشيرًا إلى أن عددًا كبيرًا من الشخصيات البارزة بالمجتمع المصري ومحبي الموسيقار الراحل حرصوا على تأدية واجب العزاء، تقديرا له ولمسيرته الفنية.
ونعى خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «مع خيري»، تقديم الإعلامي خيري رمضان، المذاع على قناة «المحور»، مساء الأحد، شقيقه، مؤكدا أنه كان شخصا طيب القلب وذو ذوق رفيع وراق.

وحول انضمامه للدعوى المقامة من نجل الموسيقار الراحل هشام بكر، والتي تشكك في وفاة والده بشكل طبيعي، عقب: «مش عاوز اتكلم في الموضوع ده دلوقتي.. بعد العزاء هنتكلم في مواضيع كتير ونصفيها.. عشان نبقى كويسين.. وزوجته دي أم بنتنا».

ولفت إلى أنه وافق على حضور أرملة شقيقه، غُسله، وطلبت إلقاء نظرة الوداع الأخير لشقيقه، مؤكدا أنه وافق على طلبها ولم يرفض.

وتوفي الموسيقار حلمي بكر، مساء الجمعة عن عمر ناهز 86 عاما، بعد مشوار طويل قدم خلاله أكثر من 1000 أغنية لأجيال متعاقبة من المغنيين المصريين والعرب.

وكانت الحالة الصحية لبكر قد تدهورت خلال الأشهر الثلاثة الماضية وتلقى الرعاية الطبية في أحد المستشفيات قبل أن يكمل العلاج بالمنزل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *