أخبار الفن

كامل العدد+1 الحلقة 11.. دينا الشربيني وشريف سلامة يخرجان لأول مرة دون ابنائهما

شهدت أحداث الحلقة 11 من مسلسل “كامل العدد+1″، خروج ليلى (دينا الشربيني) مع أحمد (شريف سلامة) دون أبنائهما لأول مرة منذ فترة طويلة، وبالصدفة يقابلا الدكتور طارق (أحمد جمال سعيد) صديقهما مع فتاة بعد أيام قليلة من طلاقه من زوجته آية (سمر علام).

وفور اقتراب الدكتور طارق من ليلى وأحمد للسلام عليهما، والاحتفال بمقابلته بهما أحرجته ليلى بسبب ارتباطه بفتاة جديدة بعد أيام من طلاق زوجته آية، واضطر طارق إلى الانسحاب سريعا بسبب انفعال ليلى عليه وغيرتها على صديقتها آية.

وتسيطر حالة من الحزن على منزل ليلى بسبب إصابة ابنها شريف (حمزة دياب) بعد عودته لتدريبات الأهلي، وإبلاغ أحمد لها بأنهم أجروا إشاعة رنين لشريف وتبين أن عنده قرحة في الركبة وتحتاج علاج مش أقل من 6 أشهر وإجراء عملية.

وحاولت ليلى إخراج ابنها شريف من حالة الحزن التي تنتابه بعد تجدد إصابته وشعوره بحالة إحباط لأن علاجه الجديد سيستغرق سنة ويرفض أي محاولة للتخفيف عنه ويخشى من ضياع حلمه بعد وصوله للتشكيلة الأساسية في الأهلي.

تدور أحداث مسلسل “كامل العدد+1” في إطار اجتماعى لايت، حيث يواجه الزوجان ليلى تيمور (دينا الشربيني) وأحمد مختار (شريف سلامة) مشاكل جديدة خاصة بابنائهما وحياتهما الزوجية، استكمالاً لما دار في أحداث الجزء الأول الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى، تبدأ أحداث العمل بولادة ليلى طفلا جديدا يطلقون عليه اسم عمر.

العمل من بطولة دينا الشربينى، شريف سلامة، صدقي صخر، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجى، ميمى جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، ألفت إمام، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *